«ميدو وصلاح وعمر جابر» بجوار «ابراهيمو فيتش وتوتي وكوتينيو»..ثنائيات مصرية عالمية (صور)

السبت، 24 مارس 2018 07:00 م
«ميدو وصلاح وعمر جابر» بجوار «ابراهيمو فيتش وتوتي وكوتينيو»..ثنائيات مصرية عالمية (صور)
ابراهيموفيتش
حسام الحاج

يبدو أن تواجد اللاعبين المصريين بجوار النجوم العالمين فى ملاعب العالم مسلسل لن ينتهى خاصة بعد تعاقد لوس إنجلوس الأمريكي مع لاعب مانشستر يونايتد السابق زلاتان إبراهيموفيتش والذى يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري عمر جابر.

DY-6mJsXkAAo5bs

«صوت الأمة» يسلط الضوء فى السطور التالية على أشهر الثانئيات المصرية العالمية فى ملاعب العالم...

679

توتي مع ميدو

أحمد حسام ميدو، والذى سبق له ارتداء قميص روما، والذى تحدث عن كواليس أيامه الأولى داخل نادى العاصمة الإيطالية، وكيف كان يبذل قصارى جهده فى التدريبات من أجل المشاركة فى المباريات على حساب مونتيلا مهاجم روما، فى ذلك الوقت والمدير الفنى الحالى لنادى ميلان والجميع كان يعلم بأن توتى هو حاكم روما

72015_3_5_21_50

توتى ومحمد صلاح

ومن أحمد حسام ميدو إلى محمد صلاح الذى انضم لصفوف روما فى صيف 2015 على سبيل الإعارة قادمًا من تشيلسى الإنجليزى، قبل أن ينضم لصفوف "الذئاب" نهائيًا الصيف قبل الماضي، حيث كان توتى أول المستقبلين للفرعون المصرى.

 تحدث توتى عن انبهاره بشخصية محمد صلاح وجماهير النادى الأهلى على هامش المباراة الودية التى جمعت بين فريقى الأهلى وروما بملعب "هزاع بن زايد" بمدينة "العين" الإماراتية، والتى انتهت بفوز الأهلى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

hqdefault

ابراهيموفيتش وميدو

 انتقل العالمي بعد تجربة جينت إلى الدوري الهولندي من بوابة أياكس أمستردام، إذ قضى معه 3 مواسم تحت قيادة المدرب روناد كويمان، ولعب 40 مباراة، سجل خلالهم 21 هدفاً، وكان يزامله فى أياكس وقتها السويدى" زلاتان إبراهيموفيتش"، مهاجم مانشستر يونايتد، وأحد أهم المهاجمين في العالم.

ميدو 5
 

محمد صلاح وكوتينيو

شكل النجم المصري محمد صلاح جناح منتخبنا الوطنى المحترف ليفربول الإنجليزي ثنائي مرعب فى فريق الريدز قبل رحيل النجم البرازيلى إلى صفوف برشلونة الإسباني.

download
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق