بيان رقم 1.. عمليات «الصحفيين»: لم نتلق شكاوى في أول أيام انتخابات الرئاسة

الإثنين، 26 مارس 2018 05:49 م
بيان رقم 1.. عمليات «الصحفيين»: لم نتلق شكاوى في أول أيام انتخابات الرئاسة
مصطفى الجمل

أعلنت نقابة الصحفيين، في  بيان لها منذ قليل عدم تلقيها أي شكاوى منذ انطلاف التصويت في انتخابات الرئاسة صباح اليوم الاثنين الموافق 26/3/2018.
 
وقال أيمن عبدالمجيد،عضو مجلس نقابة الصحفيين، ورئيس غرفة عمليات النقابة لمتابعة انتخابات الرئاسة 2018، إن الغرفة بدأت عملها فى تمام الساعة الثامنة صباح اليوم «الاثنين»، ولم تتلق اي شكاوي حتى الساعة الـ12 ظهرا.
 
وأضاف عبدالمجيد، فى بيان له اليوم «الاثنين»، أن الزملاء الصحفيين يؤدون واجبهم بمهنية وحرفية تامة، وانعكس ذلك على تغطياتهم وأعمالهم المتدفقة عبرالإصدارات الإليكترونية منذ بدء الاقتراع فى التاسعة صباح اليوم، ويجري الاقتراع في الانتخابات الرئاسية فى 124 دولة، وبعدد 139 لجنة.
 
شهد الشارع المصري، عرساً ديمقراطيا، في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية، كان نتاجه تلاحم الشعب مع نجوم الفن والمجتمع، وكبار رجال الدولة في صفوف واحدة، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، والتي يتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى.
 
 وتفقد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، سير العملية الانتخابية من غرفة عمليات حملته الانتخابية، في أول أيام الانتخابات، وذلك بعد أن أدلى بصوته الانتخابي في مقر لجنته الانتخابية بمصر الجديدة.
 
وحرص عدد كبير من الوزراء والفنانين وكبار رجال الدولة على المشاركة في العملية الانتخابية، اليوم الاثنين، والتي تستمر حتى الأربعاء المقبل.
 
 
الصحفيين
الصحفيين

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق