برشلونة في اختبار صعب أمام ديبورتيفو لاكورونيا لحسم لقب «الليجا»

الأحد، 29 أبريل 2018 06:00 ص
برشلونة في اختبار صعب أمام ديبورتيفو لاكورونيا لحسم لقب «الليجا»
برشلونة

يدخل فريق برشلونة اختبارا صعبا أمام ديبورتيفو لاكورونيا فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ريازور"، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ويحتاج برشلونة لحصد نقطة واحدة على الأقل من مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا للتتويج رسميا بلقب الدوري الإسباني للمرة 25 فى تاريخه، حيث سيدخل الفريق الكتالونى المباراة بدون سيرجى روبيرتو المستبعد من المباراة بسبب الإيقاف.

ويملك ميسي سجل تهديفى رائع فى المواجهات السابقة التى شارك فيها أمام ديبورتيفو لاكورونيا، حيث يحتل هذا الفريق المركز العاشر فى قائمة الأندية الأكثر استقبالا لأهداف النجم الأرجنتينى خلال مسيرته الكروية.

وأحرز ميسي 17 هدفا خلال مشاركته فى 16 مباراة أمام الديبور كما صنع 7 أهداف وذلك فى مسابقة الدوري الإسباني، منها 2 "هاتريك" بالإضافة إلى ثنائيتين.

ويغرد برشلونة منفرداً فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 83 نقطة، بفارق 11 نقطة على صاحب المركز الثانى، أتليتكو مدريد، و15 نقطة عن ريال مدريد الثالث.

يحتل ديبورتيفو لاكورونيا المركز الـ18 برصيد 28 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن ليفانتى صاحب المركز الـ17، ولذا ينبغى على البلونكيازول أن يقدم أقصى ما عنده لمحاولة تخطى "الضفادع" للإبقاء على آماله فى التواجد بالليجا الموسم القادم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة