مسلسلات تمارس التشويق والغموض في أولى الحلقات

الإثنين، 21 مايو 2018 12:30 ص
مسلسلات تمارس التشويق والغموض في أولى الحلقات
عوالم خفيه
علاء دياب

سيطر الغموض على عدد من المسلسلات فى الموسم الدرامى الحالي، حيث اعتمد نجوم الفن على عملية التشويق التى تساعد على جذب المشاهدين وتشغل تفكيرهم بما تحتويه حلقات المسلسلات من مواقف تغير من مجريات أحداث فى المسلسل وخلق شئ جديد، ونرصد مجموعة من المسلسلات التي اعتمدت على الغموض في الحلقات الأولى:

عوالم خفية

يحقق الفنان الكبير عادل إمام نجاحات كل عام ليستمر فى قلوب المحبين له، حيث يظهر الزعيم فى هذا الموسم بمسلسل "عوالم خفية" والذى تدور أحداثه، حول صحفى وروائى كبير يحاول الكشف عن مستندات قضية كبيرة شغلت الرأى العام فى السنوات الماضية، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، بشرى، مى سليم، هبة مجدى، نور قدرى، أسامة عباس ،والنجم الشاب أحمد عبد الله محمود، بجانب عدد كبير من الفنانين ضيوف شرف ضمن الأحداث.

وسيطر الغموض على المسلسل فى أولى حلقاته حيث عمل على دمج الغموض بالكوميديا ويظهر "عادل إمام" كعادته بشخصية جديدة.

مسلسل "عوالم خفية"، بطولة النجم عادل إمام، ويشاركه البطولة كل من فتحي عبد الوهاب، ومي سليم، وبشرى، وهبة مجدي، وصلاح عبد الله، وأحمد وفيق، ونور قدري، وأسامة عباس، وخالد أنور، وسارة نور، ومحمود فارس، وأحمد عبد الله محمود، وكذلك مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف، إنتاج رامي إمام وشريكه هشام تحسين.

ec1ca63147e0d9d6e29d171dc8bc2f1a_920_420

رسايل

بعد غياب العام الماضى عن السباق الرمضانى تعود الفنانة مى عز الدين هذا العام من خلال مشاركتها فى مسلسل "رسايل" وذلك بقصة غامضة ولكن عودة "مى" أشعلت التنافس فى هذا الموسم مبكراً حيث تصدر هاشتاج المسلسل " قائمة الأكثر تداولا على «تويتر» خاصة بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها أولى الحلقات، ونال المسلسل اعجاب الجمهور المتابع له حيث تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع الهاشتاج.

كما حقق  البرومو الرسمى للمسلسل، نجاحا كبيرا بعد تخطيه 2 مليون مشاهدة فى 48 ساعة منذ طرحه وذلك قبل أيام من عرض المسلسل خلال السباق الدرامي الرمضاني.

وتدور القصة حول الأسر المصرية التي تنتمي للطبقة المتوسطة التي تعيش تحت خط الفقر وتعاني كثيرًا، من خلال فتاة تعيش مع والدها الذي خرج على المعاش، وتحلم هذه الفتاة بأشياء، وتتحقق كما حلمت بها، منها أحلام بشأن أقاربها وجيرانها، ومنها حلم شاهدت فيه والدها يعاني من مرض ويذهب للعلاج منه دون أن يخبرها.

"رسايل"، يشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، وأحمد حاتم، ورامز أمير، ومها أحمد، وهشام إسماعيل، وأحمد خليل، وسليمان عيد، وأحمد سعيد عبد الغنى، وسميرة مقرون، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد خليل، وراندا البحيرى، ورامى فؤاد، وهشام إسماعيل، وهاجر الشرنوبى، ودنيا المصرى، ومحسن منصور، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج إبراهيم فخر.

3546416-892849457

 

ممنوع الاقتراب أو التصوير

يسجل مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"هو التعاون الثاني بين نسرين أمين، وزينة، بعد مسلسل "أزمة نسب"، الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي.

وتعود الفنانة "زينة" فى هذا الموسم بقصة غامضه شهدتها أولى حلقات المسلسل حيث تطرق إلى قصة قتل من خلال المسلسل والذي تدور أحداثه حول فنانة صاعدة تصل إلى قمة النجومية، وبالتدريج تتحول إلى أحد مشاهير المجتمع، لكن دائمًا ما يكون هناك ثمن لتلك الشهرة تضطر إلى دفعه، فتقع جريمة قتل تتورط بها.

مسلسل "ممنوع الإقتراب أو التصوير "، يشارك فى بطولته كل من نسرين أمين، وفتحى عبد الوهاب، ومحمد شاهين، وأحمد العوضى، ومى القاضى، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف محمد الصفتى، وإنتاج أمير شوقى.

222
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق