في 24 ساعة.. قصة القبض على شابين اغتصبا معاقة ذهنياً بالدقهلية

السبت، 26 مايو 2018 07:50 م
في 24 ساعة.. قصة القبض على شابين اغتصبا معاقة ذهنياً بالدقهلية
أرشيفية
دينا الحسيني

فتاة معاقة ذهنياً تبلغ من العمر 17 عاماً تدعي سها . م . ك كانت تجلس بمنزلها بتمي الأمديد بالدقهلية صحبة شقيتها الصغري التي تركتها  وخرجت تلهو أمام المنزل تاركة باب المنزل ليدخل ذئب بشري من المنطقة  طالب في الثانوية العامة يقتحم المنزل ويجرد الفتاة من ملابسها ويتناوب على إغتصابها بعد كتم أنفاسها ويفر هارباً بعد فقدها الوعي ليعود بصحبة صديقة في نفس اليوم ويقدمها له ويتناوبا إغتصابها.

تلك الواقعة التي تعود لشهر نوفمبر من العام الماضي أخفتها الفتاة عن أسرتها خشية تهديدات الشابين وبعد 4 شهور من الواقعة كان عليها أن تحكي كل التفاصيل حيث اكتشفت أسرتها أن ابنتهم حامل.

فتوجهوا إلي قسم شرطة تمي الأمديد وحرروا هناك المحضر رقم  885 إداري تمي الأمديد وتم تحويلها لتوقيع الكشف الطبي عليها بمستشفي تمي الأمديد المركزي أفاد التقرير الطبي أن الفتاة حامل بالأسبوع 24  بالشهر السادس والحمل مستقر حتي تاريخه.

وعقب البلاغ  فر المتهمين هاربين خارج المحافظة وهم "أشرف ص . ا"، وشهرته "أشرف أشفور" و"محمود ص  م"  وشهرته "محمود فاتونه" طالبين بالصف الثاني الثانوي علي الفور وجه اللواء جمال عبد الباري مدير مصلحة الأمن العام واللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية بسرعة تعقب الجناة .

 

 
246586-المتهم
المتهم الأول

وقاد العميد محمد شرباش مدير مباحث الدقهلية أن فريق بحث شارك فية مفتشين قطاع الأمن العام بالدقهلية ومن خلال تتبع المتهمين وتجنيد المصادر السرية الموثوق بها تبين هروبهما  لمحافظتي دمياط والقاهرة وعلية توجهت مأمورية مشتركة من ضباط البحث الجنائي بالدقهلية وضباط الأمن العام وتمكنوا من ضبط الأول مختبأ داخل قرية بدمياط  والثاني يعمل بمطعم شهير بالقاهرة الجديدة وتم ضبطهما في أقل من 24 ساعة وتسليمهما للنيابة العامة التي قررت حبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات ومواجهتهما بالمجني عليها.

 
56356-المتهم-الثاني

المتهم الثانى

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق