ملخص الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "سك على اخواتك"

الخميس، 31 مايو 2018 11:46 م
ملخص الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "سك على اخواتك"

 

تشهد أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل «سك على اخواتك»، أكثرمن مفاجأة وأزمة يتعرض لها بطل العمل «سويلم» الذي يجسده الممثل على ربيع.

الحلقة السابعة عشرمن المسلسل تظهرفى بدايتها غضبانه والدة سويلم فى قسم الشرطة حيث تم القبض عليها متلبسة فى قضية حشيش، وتستمرغضبانه فى مواقفها الكوميدية، وفى سياق آخر تحدثت ياسمين فى اتصال تليفونى مع مسترخالد وتحدثت معه حول ما حدث لأختها الصغيرة جود فى المدرسة وما فعله سويلم بعد ذهابه الى المدرسة، وأثناء قيادتها تقوم بعمل حادثة وتذهب الى قسم الشرطة بتتفاجأ بالضابط عادل فى القسم.

وتلقى شريف مدير شركة سويلم اتصالا من طارق مدير الشركة المنافسة شركة سويلم ،حيث يعرفه بأحداث جديدة من الممكن أن تغيرمجريات أحداث حلقات المسلسل، وقال طارق بمعرفة كل شئ متعلق بيوسف وزوجته زينه اخت سويلم ويقوم بتبليغ شريف عن كل هذه المعلومات، وعلى جانب اخر بعد خروج غضبانه من السجن يقوم المحامى بالحديث معها حول ابنها سويلم وانها ستذهب معه الى مصر لمقابلة سويلم، وتسمر غضبانه على مدار الحلقة مواقفها الكوميدية قبل مغادرة بيتها.

بينما يتطرق شريف للحديث مع يوسف حول ما قاله له طارق من معلومات عنه، وعلى الجانب الآخر فوروصول غضبانه الى ابنها سويلم ومقابلته لكنها يقابلها مقابله مليئة بالسعاده ويستمر فى مواقفه الكوميدية كعادة ظهوره فى المسلسل، وعند مقابلة بعبيكى يحدثها عن التوتوك ووالدته.

وفى سياق آخر اجتمع شريف بزينه ويوسف فى الشركة ويقوم بالحديث معهم حول ما فعلوه وخيانتهم لهم، ويأخذ هذا الموقف لصالحه بعد تهديده لهم بتلبيغ المباحث، ولكنه استغل ذلك للعمل معهم للإيقاع بسويلم واستمراره فى خيانته، وستشهد الحلقات القادمة مزيد من الاثارة والتشويق فى احداث المسلسل، بينما يمارس بطل العمل سويلم مواقفه الكوميدية على مدار حلقات المسلسل.

«سك على إخواتك»، بطولة علي ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبرى فواز، كريم عفيفى، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادى الجيار، ميرنا نور الدين، اسلام جمال، جيسى عبده، وأخرون، والعمل قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحى ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة