ملخص الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل «خفة يد» (فيديو)

الأحد، 03 يونيو 2018 10:19 م
ملخص الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل «خفة يد» (فيديو)

تشهد الحلقة الواحدة والعشرون لمسلسل «خفة يد» بطولة الفنان بيومي فؤاد،والذى يجسد دور ضابط شرطة يدعى خالد فى بداية الحلقة، بعد أن تم كلف مدير الامن الضابط خالد بالقبض على بلال فى 48 ساعة.

 وشهدت الحلقة العشرون تعرض الضابط خالد الى حالة سرقة جديدة فى منزله بعد رجوعه من العمل وتكون زوجته بالمنزل ويريد ان تحكى له ما حدث ولكنه يستمر فى مواقفه الكوميدية،  من ذهب كريم الى نصر مصابا بطلق نارى وذهاب والده ووالدته له بعد اصابته فى الكتف كما شهدت الحلقات السابقة.

بينما قام رشيد بتجهيز الاوراق المطلوبة لسفرهم الى اسيوط كما وعدهم وقد ظهر شادى زوج وجدان فى الحلقة حيث قام بزيارتها فى المستشفى ولاحظ وجود حراسة على الغرفة وبعدها لم يتمكن من تنفيذ محاولته لقتلها للمرة الثالثة بعد فشله فى العديد من المرات وشهدت الحلقة المزيد من الاحداث التى من المفترض ان تستمر على مدار حلقات المسلسل.

وبعد وصولهم الى اسيوط يتعرضوا الى السرقة عقب نزولهم من القطار ولكن استطاعت رانيا السيطرة على الموقف وظهرت كعادة ظهورها فى المسلسل بمواقفها الجريئة بعد ان عرفت بان الشنطة التى يحملها كريم بها كل امواله، وفى سياق اخر استمر الضابط خالد فى مواقفه الكوميدية وقد بدأ رحلة البحث على كريم فى المستشفيات فى محاوله من للقبض عليه، وتبدأ من هنا قصة جديدة يتطرق لها أحداث المسلسل.

ومسلسل «خفة يد»، من تأليف السيناريست تامر إبراهيم، ويشارك في بطولته الفنان بيومي فؤاد، وآيتن عامر، ومحمد سلام ومحمد ثروت، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق