ملخص الحلقة الـ17من مسلسل "ربع رومي" للنجم مصطفى خاطر

الأربعاء، 06 يونيو 2018 01:22 ص
ملخص الحلقة الـ17من مسلسل "ربع رومي" للنجم مصطفى خاطر
كتبت -زينب وهبه

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل "ربع رومي" الإفراج عن عمر، بدأت أحداث الحلقة بذهاب عمر لمغسلة السجن كعقاب له وحذره الصول من عمل اي مشاكل ، ووضع الملابس البيضاء للمساجين مع الملابس الزرقاء وفسدت الألوان وعند مرور مأمور السجن اندهش من مظهر المساجين وكان هناك تفتيش وأخذ جزاء وتوعد لعمر.
 
ذهب سعيد صديق والذي يجسد دور فريد شوقي إلى كمال أبو رية واتفق معه كمال على ان فريز سيأخذ البضاعة ب10 مليون لان كمال لا يعرف كيف يصرفها. 
 
وتم إغلاق مطعم صلاح السعدني بعد ما فعله نور ووالده الذي على هيءة فأر وضرب نور سمعة المطعم بتسجيل البرنامج قابلت ليلى صلاح وشتمها، وتأكدت ليلى ان نور بفعله هذا دليل على حبه لها واخبرت مريم. 
 
ذهب مساعد كمال أبو رية وطلب من أمين المخازن وحيد سيف ان يفرغ المخزن تماما لوصول بضاعة وشحنة جديدة في الغد بعدها واتصل وحيد بنور واخبره ، قابل نور مريم في الكافيه وأخبرها واقترحت عليه ان يقومو بإبلاغ الشرطة وبعدها اقترحت تصويرهم بالفيديو وهم يستلموا المخدرات، جاءت الفكرة لنور ان يثبت براءة اخيه عمر وسأله عن المكان الذي قابل فيه الولد الذي اعطاه حقيبة المخدرات ، فاخبره عمر انه امام البنك الوطني واستطاع عمر ان يثبت براءة اخيه عن طريق الكاميرات الخاصة بالبنك واعترف الولد امام النيابة انه لا يعرف الشخص الذي اعطاه الحقيبة وانه كلمه هاتفياواعطاه2000 جنيه لكي يعطي الحقيبة لعمر وتم الإفراج عن عمر.
 
واتفق نور ومريم مع عمر بعد خروجه من السجن انهم يذهبوا ليلا لمخزن كمال ابو رية لوصول المخدرات، وعاد عمر للبيت وامه كانت تعرف انه في الخليج وليس السجن ودار المشهد في إطار كوميدي. 
 
قال مراد والد ليلى لانوشكا خطيبته ان تكون مستعدة لان فرحهم بعد 24ساعة، وقالت له انوشكا ان يظهر بشخصية قوية اما اخوها ماجد.
 
و سأل كمال محاميه أحمد عز وهو في قمة الغضب كيف خرج عمر من السجن، واخبره المحامي أحمد عز ان الولد الذي اعطى حقيبة المخدرات لعمر لا يعرفه وهو يقوم بتأمين نفسه جيدا  ، وانه ينوي لعمر بتورطه في قضية اكبر لا يستطيع الخروج منها.
 
واتصل فريد بكمال وانه سيكون موجود في الميعاد الذي اتفقوا عليه في المخزن. 
 
ذهب دكتور بكار خال ليلى الذي كل مرة يقرا فيها التعويذات يتحول يوسف الشريف والد نور لحيوان من الحيوانات و طلب من ليلى انه يريد الفأر والد نور ، الا ان ليلى اخبرته انها قطعت التواصل معهم.
 
ذهب نور وعمر ومريم للمخزن واخبرتهم مريم ان هذا هو المكان الذي يسلم فيه البضاعة، لكن موبايل عمر فصل شحن ومريم ونور هواتفهم في العربية فقال لهم عمر سنظل وراء العربية لنعرف اين تذهب لان هذا هو الدليل.
 
تدور أحداث مسلسل "ربع رومي" في إطار كوميدي ويذكر ان مسلسل ربع رومي بطولة مصطفى خاطر وبيومي فؤاد وهالة فاخر ومحمد سلام وأشرف عبد الباقي ومحمد محمود ومن تأليف تامر إبراهيم ومصطفى عمر وإخراج معتز التوني. 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق