قبل نهاية مسلسل أيوب بـ4 حلقات.. منصور يدفع أيوب إلى الانتقام منه

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 04:00 ص
 قبل نهاية مسلسل أيوب بـ4 حلقات.. منصور يدفع أيوب إلى الانتقام منه
كتب- علاء دياب

قبل 4 حلقات من النهاية.. يستمر أيوب فى أخذ حقه ممن كانوا السبب فى حبسه وقاموا بتدمير عائلته وخداعه ولكن موت حسن الوحش يغيير الخطة التى قد رسمها تماماً، وقد مات حسن الوحش على ايدى زوجاته انتقاما منه بما فعله معهم طوال حلقات المسلسل، وقد ماتت زوجه من زوجاته بينما الثانية قد اعترفت بكل شئ كما كشفت عن خيانتها لحسن الوحش مع الصبى الذى كان يعمل معه.

ينتظر الجمهور معرفة كيف سينتهى مسلسل أيوب بعد أن ذهبت سماح إلى رغدة وقامت بأخذ حقها لما فعلته معها، واختفاء أحمد ابن أيوب سيزيد المسلسل تشويقا ويصعب الأمور عليه، ومع تبقى 4 حلقات فقط على انتهاء عرض المسلسل، يتطرق أيوب ليأخذ رغده لحين ان يتمكن من الحصول على ابنه.

بينما يضطر ايوب الى البحث عن حقه من منصور ويبدأ فى استكمال حسابه الذى كان بينهما، وذلك بعد ان قام منصور بالذهاب الى مركز التجميل الذى تمتلكه ومن هنا يدفع منصور أيوب الى ان ينتقم منه مرة اخرى بعد مرة بان منصور هو من قام بخطف ابنه احمد.

شهد المسلسل على مدار حلقاته دخول أيوب فى معركة الانتقام بمفرده حيث استطاع ان يأخذ حقه منهم باحترافيه شديدة وانتقم منهم، ولكن فى نهاية المسلسل يضطر أيوب الى الانتقام من منصور وزوجته السابقة رغده وأيضا اخته سماح كما انهم جميعا يتماشون فى طريقهم الخاطئ معهم مما يدفعه الى الانتقام وبالاخص منصور بعد ان قام الى بخطف احمد ابن ايوب.

وشهدت الحلقة السادسة والعشرون بعد ذهاب أيوب الى أسماء ابنة عمته ويقوم بمقابلة الشيخ إمام المسجد ليقوم بإخبارهم بكل ما فعله معهم لتبدأ الحلقة بمجموعة من المفاجات حيث اتطرقت عمة ايوب الى الاتصال به لتعرف كيف فعل هذا ومن اين استطاع الحصول على كل هذه المبالغ، وتقوم عمته أثناء زيارة ابنتها اسماء فى شقتها تقوم باخبارها بكل ما عرفته عن ايوب.

بينما تتعقد الامور على رغدة الزوجة السابقة لايوب بعد تعثرها فى الهروب بسبب عدم تمكنها من بيع الشقه نظرا لعدم اتمام قضية قتل زوجها رغم اعتراف زينب زوجته الثانية بفعلتها، بينما شهدت الحلقة ذهاب سماح اخت ايوب الى رغدة لانتقام منها بسبب ما فعلته معها بعد ان طلقها منصور واخذ بيت اهلها منها وأتت رغده لتنتقم منها لتعود سماح فى الحلقة السادسة والعشرون لتنتقم منها.

وبعد ذهاب ايوب الى رغده فى بيتها بعد ان قامت سماح بفعلتها معها ودار بينهما حديث حول كل ما فعلوه كلا منهما طوال الفترة السابقة ليطلب منها ايوب ان ياخذ ابنه ولكن لا يجده ويقوم بأخذها الى مكان لحين ان يجد ابنه.

وفى نهاية الحلقة عاد منصور الى ايوب وسماح بعد ان قام بخطف ابنه لكى ينتقم من ايوب على ما فعله معه فى قضية سرقة البنك، ومن المقرر ان يطلب منه المبلغ الذى أخذه لكى يرد له ابنه ومن المقرر أن يستمر المسلسل فى الإثارة والتشويق على مدار حلقاته وتشهد العديد من المفاجآت التى من الممكن أن تغير مجريات الأحداث. وشهد المسلسل فور طرحه نجاحا كبيرا بعد عرض أولى حلقاته حيث تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل واسع بالاضافة الى تصدره قائمة الاكثر تداولا عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر» خاصة بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها أولى الحلقات.

وأغنية أيوب، التتر الخاص بمسلسل «مصطفى شعبان»، حققت نجاحا كبيرا، فور طرحها وذلك قبل أيام من عرض المسلسل خلال السباق الدرامي الرمضاني.

مسلسل أيوب من تأليف محمد سيد بشير، ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم مصطفى شعبان، أيتن عامر، وهنا الزاهد، ومحمد لطفي، وميريهان حسين، ومحمد دياب، وزكي فطين عبد الوهاب، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد صالح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق