«تحرير الحديدة».. استشهاد 4 جنود إماراتيين في اليمن.. وأمير الكويت يعزي بن زايد

الخميس، 14 يونيو 2018 04:00 ص
«تحرير الحديدة».. استشهاد 4 جنود إماراتيين في اليمن.. وأمير الكويت يعزي بن زايد
قوات إماراتية فى اليمن- أرشيفية
حسن شرف

بعد ساعات من انطلاق عملية تحرير الحديدة من قبضة المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، استشهاد أربعة من جنودها أثناء تأديتهم واجبهم الوطني في عملية (إعادة الأمل) ضمن قوات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية في اليمن.
 
 
وأفادت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) باستشهاد كل من الملازم أول بحري خليفة سيف سعيد الخاطري، والوكيل1 علي محمد راشد الحساني والرقيب خميس عبدالله خميس الزيودي والعريف1 عبيد حمدان سعيد العبدولي.
 
 
من ناحيته بعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مساء اليوم الأربعاء، برقية عزاء إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، فى استشهاد الجنود.
 
وأعرب أمير الكويت - خلال برقية العزاء - عن خالص تعازيه وصادق مواساته، سائلا المولى - تعالى - أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن ينزلهم منازل الشهداء.
 
 
كما بعث ولى العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الكويتى الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، برقيتى عزاء إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، أعربا خلالهما عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما فى استشهاد أربعة من العسكريين الإماراتيين المشاركين فى عملية (إعادة الأمل) لدعم الشرعية فى اليمن.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق