بدء قبول الالتحاق بأول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية في مصر.. تعرف على الشروط

الخميس، 05 يوليو 2018 06:00 ص
بدء قبول الالتحاق بأول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية في مصر.. تعرف على الشروط
الدكتور طارق شوقي - وزير التربية والتعليم
إبراهيم الديب

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء، عن فتح باب القبول للتقدي إلكترونيا للمعلمين للالتحاق بأول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية للميكترونيات في مصر من خلال الموقع الرسمي للوزارة اضغط هنا.
 
تعد المدرسة، هي الأولى من نوعها في مصروتم افتتاحها في مدينة بدر بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للعلوم والمهارات، والتي تعمل وفقا لمعايير الجودة الدولية، وبالشراكة مع القطاع الخاص، في إطار اهتمام الدولة بتطوير التعليم الفني.
 
وتهدف المدرسة إلى تقديم نموذجًا جديدًا عالميًا للتعليم الثانوي الفني ثلاث سنوات في هذا التخصص، كما يتوفر بالمدرسة بيئة تعليمية مميزة يلتحق بها المعلمون والإداريون والطلاب عن طريق التقديم الإلكتروني بشكل يتسم بالشفافية، كما أنها تعد نموذجًا عالميًا للمدارس الفنية فيما يخص نظام التعليم بمعايير، واعتماد دولي من جانب ومن جانب آخر ربط المنظومة التعليمية مع الصناعة في جانب التدريب العملي والتوظيف، وأيضًا من حيث توفير بيئة العمل الممتازة، ويعد المعلم هو العامل الأهم في منظومة التعليم، لذا سيتم إتاحة فرص للتدريب والاعتماد الدولي للمعلمين، كما توفر المدرسة مميزات مجزية للعاملين بها، بالإضافة إلى توفير مسار للتنمية المهنية المستمرة على المستوى الفني، ومستوى المهارات الشخصية للمعلمين.
 
ويستمر التقديم إلكترونيًا حتى (10) يوليو 2018 للعاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، للانضمام لفريق عمل مدرسة التكنولوجيا التطبيقية للميكاترونيات للعام الدراسي 2018/2019، لمجموعة وظائف المعلمين والإداريين من خلال الرابط اضغط هنا.
 
وتتيح الوزارة الاطلاع على الشروط العامة للتقدم للمسابقة من قبل المعلمين الراغبين في الالتحاق بفريق عمل المدرسة من خلال الرابط التالي اضغط هنا.
 
 
ومن المقرر أن يتم تشكيل فريق عمل المدرسة من العاملين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، بالإضافة إلى أن التقدم لوظائف معلمي المواد الثقافية متاح به التقديم لمعلمي التعليم العام والفني من العاملين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أما فيما يختص بالوظائف المتخصصة الفنية فمتاح التقديم بها للعاملين بقطاع التعليم الفني بالمحافظة، وعلى المتقدمين تحديد الوظيفة المراد التقدم إليها وقراءة شروطها والأحكام الموضحة بالتفصيل بالموقع المذكور أعلاه، وملء استمارة التقديم الإلكترونية، بالإضافة إلى أنه تم تخصيص الإيميل([email protected]) لاستقبال الاستفسارات والشكاوى.
 
وجدير بالذكر أن المدرسة تأتى تنفيذًا لمبادرة صناع مصر تحت رعاية وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،  من خلال تعاون وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مع القطاع الخاص؛ لتطوير التعليم الفني، وتطوير مهارات الطلاب لتواكب احتياجات سوق العمل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق