زمن الفياجرا الذي كان.. فواكه طبيعية بديلة للمنشطات الجنسية

الخميس، 12 يوليه 2018 09:00 ص
زمن الفياجرا الذي كان.. فواكه طبيعية بديلة للمنشطات الجنسية
العلاقه الحميميه
أمل غريب

يلجأ الكثير من الرجال عن أفضل المنشطات الجنسية، التي تحفز من قدرتهم على ممارسة العلاقة الحممية مع زوجاتهم، إلا أن هذه المنشطات والعقاقير الكيماوية لها أضرار جانبية خطيرة على صحة الإنسان، وهو ما أثبتته الدراسات العلمية التي أجريت حديثا، ومنها على سبيل المثال، عقار «الفياجرا» الذي يؤدي إلى حدوث درجات متفاوته من «العمى» إلى جانب خطورته على مرضى القلب، لكن الخبر الجيد هو أن هناك أصناف من الفاكهة يمكنها أن تفعل ما تفعله المنشطات الجنسية الكيماوية، بديلا عنها، وهي « الفراولو، البلح، الأفوكادو، العنب، الرمان، البرتقال، البطيخ الأناناس، التوت».

العلاقه الحميمه
العلاقه الحميمه

 

التوت

يعتبر التوت من الفاكهة الغنية بالألياف القابلة للذوبان، والتي تساعد على دفع الكوليسترول الزائد عن حاجة الجسم، إلى خارج الجهاز الهضمي، مما يجعله حل طبيعي للرجال الذين يعانون من مشكلة ضعف الانتصاب، وينح بتناول 3 أو 4 أكواب من التوت أو عصيره كل أسبوع على الأقل.

فاكهه التوت
فاكهه التوت
 

الفراولة:

تمتاز فاكهة الفراولة، بأنها غنية بمادة «الزنك» الذي يعد من أهم العناصر التي تحافظ على هرمون التستسرون المسؤل عن إنتاج الحيوانات المنوية لدى الرجال، كما أنه يساعد في عملية تهيئة وتجهيز جسم المرأة لممارسة العلاقة الحميمية.

فاكهه الفراوله
فاكهه الفراوله

 

الأناناس

الأناناس فاكهة غنية بمادة «البروميلين»، حيث يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والبروتينات، مما يساعد على تنشط القدرة الجنسية عند الرجال.

فاكهه الاناناس
فاكهه الاناناس

 

البلح

يحتوي البلح على كمية كبيرة من الفسفور والفيتامينات، التي تساعد على تقوية العضلات والأعصاب، كما أنه معروف عنه أنه مقوي عام للجسم ومنشط للكبد، ويزيد القدرة الجنسية.

البلح
البلح

 

البطيخ

لا تتعجب إذا عرفت أن تناول شطيرتين من فاكهة البطيخ، تكون لها نفس تأثير أقراص الفياجرا، حيث تمتلك مكونات البطيخ تأثير عقاقير المنشطات الجنسية، كما أنه يساعد على سرعة الانتصاب والتحفيز على العلاقة الحميمية.

فاكهه البطيخ
فاكهه البطيخ

 

الأفوكادو:

يعتبر الأفوكادو من الفاكهة الغنية بالدهون والمعادن المفيدة لعضلة القلب، التي تساعد على فتح شرايين القلب، ورفع حرارة الجسم، الأمر الذي يساعد على زيادة الرغبة الجنسية والقدرة على ممارسة العلاقة الحميمية.

فاكهه الافوكادو
فاكهه الافوكادو

 

البرتقال

من المعروف أنه من أهم مصادر فيتامين سي، والذي كشفت الدراسات، أن عدم تناول الرجال لكميات كافية منه، يعمل على انخفاض مستوى كفاءة الحيوانات المنوية، بينما تناول ترتفع عدد وحركة الحيوانات المنوية بشكل ممتاز، إلى جانب أن تناول فيتامين سي يساعد بويضات المرأة على استقبال الحيوانات المنوية، كما يزيد من مناعتها الجسمانية.

فاكهه البرتقال
فاكهه البرتقال

 

الرمان

يحتوي الرمان على مواد مضادة للأكسدة، والتي تساعد في علاج العجز الجنسي لدى الرجال، كما أنه يعمل على وقاية جسم الإنسان من أمراض القلب والسرطانات.

فاكهه الرمان
فاكهه الرمان

 

العنب

من أشهر الفاكهة المعروفة بأنها «منشط جنسي طبيعي»، حيث أنه يعمل على تنقية الدم من الرواسب الضارة مما يزيد من كفائة الأعصاب في نقل الرسائل والاستجابة للمؤثرات، كما أنه يساعد على التخلص من القلق والتوتر الذي يتسبب في إفساد العلاقة الحميمية.

فاكهه العنب
فاكهه العنب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق