المتحدث العسكري ينشر فيديو لقاء وزير الدفاع مع مقاتلي الوحدات الخاصة (فيديو)

الإثنين، 16 يوليه 2018 08:01 م
المتحدث العسكري ينشر فيديو لقاء وزير الدفاع مع مقاتلي الوحدات الخاصة (فيديو)
الفريق محمد زكي يلتقي مقاتلي الوحدات الخاصة
نرمين ميشيل

 

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري مساء اليوم، فيديو لقاء الفريق محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، مع عدد من الضباط وضباط الصف والجنود ووحدات الصاعقة والمظلات.

وبحسب المتحدث العسكري، فإن اللقاء بدأ بالوقوف دقيقةً حدادًا على أرواح شهداء الواجب من أبطال القوات المسلحة والشرطة، الذين آثروا الوطن على أنفسهم وقدموا أرواحهم دفاعا عن أمنه واستقراره، وذلك فى حضور عدد من قادة القوات المسلحة.

وأشار الفريق محمد زكى، إلى أن ما تموج به مصر والمنطقة من مخاطر وتحديات داخلية وخارجية تستهدف الأمن القومى المصرى على كافة الاتجاهات، يفرض على القوات المسلحة الاحتفاظ  بأعلى مستويات الكفاءة والقدرة القتالية تدريباً وتنظيماً وانضباطاً، بما يمكنها من تنفيذ المهام المنوطة بها لحماية حدود الوطن وتأمين جبهته الداخلية والقضاء علي التطرف والإرهاب.

اقرأ أيضآ: شريان الحياة لمدن القناة.. أنفاق الإسماعيلية في 10 معلومات

وأكد القائد العام، أن رجال القوات الخاصة هم أحد الروافد القوية للقوات المسلحة التى تبعث على الاطمئنان والرضا بعطائهم الممتد وما يبذلونه من جهد للحفاظ على كفاءتهم واستعدادهم القتالى والوصول بها إلى المستوى الذى يحقق أهداف القوات المسلحة ويدعم قدرتها على حماية ركائز الأمن القومى المصرى على كافة الاتجاهات، مؤكدًا على ضرورة إتباع الأساليب غير النمطية فى التدريب لتنفيذ كافة المهام ذات الطبيعة الخاصة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا