رونالد يقصف جبهة قطر.. لماذا فضل الدون الدوري الإيطالي عن أموال الدوحة؟

الثلاثاء، 17 يوليه 2018 11:00 م
رونالد يقصف جبهة قطر.. لماذا فضل الدون الدوري الإيطالي عن أموال الدوحة؟
رونالدو
كتب محمد شعلان

يستعد النجم العالمي كريستيانو رونالدو لخوض أول تدريباته مع نادي يوفنتوس الإيطالي يوم 31 يوليو الجاري استعدادا لأول ظهور له مع الفريق بالدوري الإيطالي، وهو الأمر الذي يتلهف له ملايين المتابعين من عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام وعشاق نجم البرتغال بوجه خاص.

 

وحضر النجم العالمي كريستيانو رونالدو، مؤتمر صحفي بالأمس، للإعلان عن دوافع التحاقه بكتيبة نادي "السيدة العجوز" وأن قرار الرحيل عن نادي ريال مدريد الملكي لم يكن سهلا ولكنه استغل المؤتمر للتعبير عن سعادته لإعطائه فرصة اللعب في نادي من أكبر أندية العالم، خاصة وأنه في سن لم تعد صغيرة ومقارنة بزملائه الذين ذهبوا لأندية ليست في الأضواء.

 

رونالد يقصف قطر

وقصف رونالدو جبهة الدوري القطري الذي يعتمد على أمواله لشراء نجوم العالم المشهورين والذين تقدم بهم العمر ووضعهم في دوري ليس مناسباً لقدراتهم البدنية ولا المهارية، حين قال فى المؤتمر الصحفي "إن البعض في عمري يذهبون للصين أو قطر" في إشارة منه إلى رفض توجه نجوم العالم بحجمه للعب في الدوري القطري لكسب المزيد من الأموال دون متعة الكرة.

رونالدو-3

وذكر كريستيانو رونالدو عدة أسباب كانت المؤشر الرئيسي لتوجه لنادي يوفنتوس الإيطالي، وهى أن نادي السيدة العجوز أحد أفضل أندية العالم وقرار التحاقه بهم خطوة مهمة، خوض تحدي جديد مع نادي أوروبي كبير لحصد المزيد من الألقاب الغائبة منذ سنوات طويلة، الاستمتاع بكرة القدم من خلال خوض تجربة الدوري الإيطالي الصعب، تحقيق انتصارات وترك بصمة في تاريخ السيدة العجوز، أن الدوري الإيطالي محبوب ومتابعيه بالملايين حول العالم.

ronaldo

وسجل رونالدو 450 هدفا لفريق ريال مدريد، وهو رقم قياسي، وفاز معه بدوري أبطال أوروبا 4 مرات وبالدوري الإسباني مرتين، وحل في الدوري الإسباني قادما من فريق مانشستر يونايتد الانجليزي عام 2009 ، وحصل على الكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم 5 مرات، بما فيها العام الماضي، وقاد البرتغال إلى الفوز بكأس أمم أوروبا عام 2016.

اقرأ أيضا:

نجوم خفت بريقهم في مونديال روسيا.. ميسى ورونالدو في المقدمة

«يوفنتوس» الصيت ولا الغنى.. هل انتقال رونالدو للسيدة العجوز صفقة تجارية؟

ويعد يوفنتوس الفريق الإيطالي الأكثر تتويجا، إذ فاز بالدوري المحلي 34 مرة بما فيها سبع مرات متتالية، وبكأس إيطاليا 13 مرة، لكنهم لم يفوزوا بدوري أبطال أوروبا منذ 1996، وخسروا النهائي 5 مرات، وقال رونالدو: "أعرف أن دوري أبطال أوروبا لقب يسعى كل فريق إلى الظفر به وسنعمل على الفوز ليس بدوري أبطال أوروبا فحسب بل بالدوري الإيطالي أيضا".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق