خليجيون يرفعون الكارت الأحمر لتميم.. فدية الدوحة للإرهابيين تمهد لمحاسبة قطر

الأربعاء، 18 يوليو 2018 11:00 م
خليجيون يرفعون الكارت الأحمر لتميم.. فدية الدوحة للإرهابيين تمهد لمحاسبة قطر
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

انتفاضة خليجية، أثارها التجيل الذي نشرته شبكة "بي بي سي" البريطانية، حول الفدية التي دفعتها الدوحة إلى جماعات إرهابية في العراق، تجاوزت الميار دولار، وهو ما يكشف تعاون الدوحة مع تلك الجماعات الإرهابية


فضائح النظام القطري

وكشف تسجيل الفيديو الذي نشره موقع "بي بي سي" البريطاني، حول دفع تنظيم الحمدين، فدية تجاوزت المليار دولار إلى جماعات إرهابية في العراق، نظير الإفراج عن رهائن كان من بينهم شخصيات تابعة للعائلة القطرية الحاكمة.

 

نشطاء خليجيون فتحوا النار على تنظيم الحمدين، مؤكدين أنه يحق للشعب السوري والعراقي، رفع دعاوى قضائية ضد تنظيم الحمدين بعد ثبوت دعم النظام القطري للجماعات الإرهابية.


محاسبة نظام قطر

وقال أمجد طه، الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، إن العالم يحترم الدول التي تتفاوض لإنقاذ مواطنيها ويحارب من يحرر مواطنيه على حساب هتلرية المنطقة ونشر الإرهاب ودعم إيران لتهجير أبناء سوريا وتمويل حزب الله وجماعة متطرفة لقتل أبناء العراق لإنقاذ اندخ ومستهترين ذهبوا بأوامر تنظيم الحمدين.

1
 

 

وأضاف الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، أن ما أظهرته الـBBC من دعم الدوحة للإرهابيين هو 30٪ فقط والمزيد قادم.. فيجب أن ننتقل من مرحلة المقاطعة إلى المحاسبة وعلى المستوى الدولي.

 

وتابع الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط: bbc البريطانية أثبتت بالأدلة الصوتية المكتوبة مشاركة نظام قطر بتهجير أطفال ونساء  سوريا فيحق لكل سوري وعبر المنابر الدولية المطالبة بالتعويض، كما يحق لكل من استخدم طيران القطرية المطالبة بالتعويض لأن الطيران اُستخدم لنقل ودعم الإرهابيين.


هجوم خليجي على النظام القطري

بدوره شن الناشط السعودي، منذر الشيخ مبارك، هجوما على تنظيم الحمدين، قائلا في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": بعد يومين من الضغط المستمر من المغردين السعوديين الجزيرة تورد خبر تقرير BBC !! فتنظيم الحمدين يفضحه الله أمام الكرام ولم يبق معه إلا أحمق أو قبيض أو صاحب هوى!!

 

2
 

 

بدوره علق الكاتب السعودي، عبد العزيز الخميس، على تقرير الـbbc، الذي كشف دعم قطر للجماعات الإرهابية قائلا في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": المثير في التقرير أولئك المجهولون الذين اقتحموا مطار بغداد وانقضوا على حقائب الأموال القطرية التي كانت ستسلم للإرهابيين وخاصة إبعادهم وزير الداخلية العراقي الذي كان ينتظر الحقائب، ثم ليظهر العبادي ويعلن أن الأموال تم حرزها.. لكن لا تزال الأسئلة أين هي٧٥٠ مليون دولار؟

 

3
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق