بعد البقر.. لماذا يعبد بعض الهنود «ترامب» ؟ (صور وفيديو)

الثلاثاء، 31 يوليه 2018 09:00 م
بعد البقر.. لماذا يعبد بعض الهنود «ترامب» ؟ (صور وفيديو)
هندى يعبد ترامب
عنتر عبداللطيف

من المعروف أن عبادة البقر تنتشر فى الهند بشكل كبير وهى طقوس  تعتنقها طائفة الهندوس، والتى تعد البقرة  عندها حيوانا مقدسا، لكن المثير للدهشة هو ظهور عائلة هندية فى مقطع فيديو مصور وهم يعبدون ترامب.

الرجل الهندى الذى يعبد ترامب  يدعى بوسا كريشنا، ويبلغ من العمر 31 عامًا، ويتعبد أمام صورة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، معتبرا صاحبها بمثابة "إله".

بفر
 

يقول بوسا كريشنا :«أطلق علي أفراد عائلتي وكذا سكان قريتي لقب المجنون، كما أنهم اقترحوا علي في إحدى المرات أن أزور طبيبا نفسيا، لكنني أخبرتهم أنني ’لست في حاجة لأي من نصائحكم ولا أنا في حاجة لرؤية أي طبيب، بل أنتم من يجب عليه أن يزور الطبيب‘، لأن (ترمب) هو إلهي وما يقوله الناس عني لا يزعجني البتة»

بدا  الهندي  بوسا كريشنا فى مقطع فيديو وهو يضع صورة ترامب، كما  لوكانت  في معبد، ليشعل الشموع ويمارس طقوسه الغريبة أمام صورة الرئيس الأمريكى.

اللافت إنه على الرغم من فقر المزارع الهندى إلا إنه دائم  تقديم القرابين والهدايا للرئيس الأمريكى حيث كشفت عدة مقاطع وصور تقديمه منها الورود والأزهار بمثابة قربان للرئيس الأمريكى.

كما اعتاد المزارع الهندى على اصطحاب صورة الرئيس الامريكى معه فى حله وترحاله وخلال ممارسة اعماله اليومية ، ضاربا عرض الحائط بما يقوله الناس عنه فهو مقتنع تماما أن ترامب بمثابة إله بالنسبة له .

الجدير بالذكر أن الإله «كريشنا» عند الهندوس الذين يعبدون الابقار كان يجرى تصويره إلى جانب بقرة، فيما يعتبر أنه حامي البقر،ولهذا السبب العجيب يحرم قتلهم  أو أكلهم فى الهند لانه حالة حدوث ذلك فإن الآلهة سوف تغضب.

ترامب
 
اصرار المزارع الهندى على عبادة ترامب جعل والديه يتركون له المنزل حيث تسببت في إزعاج جيرانه  معارفه، ليقول احدهم : «دائما ما يخبرنا كريشنا بأن الرئيس الأمريكى هو إلهه وربه، وهو في قلبه، وأنه يحبه لدرجة أنه سيستمر في عبادته إلى الأبد».، متابعا: «كل يوم تجده يؤدي الصلاة ويقدم القرابين لصورة ترمب، وقد كان مداوما على ممارساته هذه منذ ثلاثة سنوات كاملة.وفق تصريحات تليفزيونية له؟
 
 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق