القرد في عين ابنه رئيس تاني.. ماذا قال نجل ترامب عن الانتخابات الرئاسية 2020؟

الخميس، 02 أغسطس 2018 02:00 ص
القرد في عين ابنه رئيس تاني.. ماذا قال نجل ترامب عن الانتخابات الرئاسية 2020؟
دونالد ترامب الابن

ما زال الجدل قائما حول الانتخابات الرئاسية الأمريكية (نوفمبر 2016) التي تُثار شكوك عديدة حول تدخلات خارجية لترجيح كفة ترامب فيها، وقبل حسم هذا الجدل تدخل نجل الرئيس الأمريكي مستبقا الأحداث.

في العادة لا يُعلن سكان البيت الأبيض عن اعتزامه خوض الانتخابات الرئاسية إن كان في فترته الأولى، إلى بعد فترة من الوجود في السلطة واتضاح الأمور السياسية للناخبين، لكن ترامب استبق الأمر بإعلان عزمه الترشح قبل أسابيع، وتابع ابنه المسيرة ببدء حملة مبكرة لتأييد والده لفترة رئاسية ثانية تحت شعار استمر في جعل أمريكا عظيمة مجددا.

دعوة لدعم ترامب لفترة رئاسية أخرى
 
 
نجل ترامب يدعم والده بلافته
في استاد «يانكي» بنيويورك، ووقت حضور ترامب الأب إحدى المباريات الهامة، رفعت رسالة تأييد «ترامب للرئاسة 2020» علق عليها نجل ترامب على صفحته بـ«انستجرام»: «من الرائع رؤية هذا النوع من الدعم». 
 
وتابع: «هنا رجل يدعى على ما يبدو دينو يعبر عن رأيه فى في ملعب يانكي بالأمس»، مضيفًا: «الحزب اليسارى لم يعد يتمتع بالحقوق الحصرية لحرية التعبير، مطالبا داعمى والده فى الاستمرار فى إظهار الدعم للحمة الرئاسية».
 
 
لافتة التأيد باستاد يانكى

 

في مارس الماضي، أفصح الرئيس الأمريكي، عن نواياه، وقدم عرضًا لحملته عام 2020 المقبل، بشعار جديد: «حافظ على عظمة أمريكا!» لأن شعار «اجعل أمريكا عظيمة مجددا» أصبح قديما، حد قوله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة