أحمد شوبير عن إشادات رواد السوشيال: نسعى للحفاظ على ريادة أون سبورت

الجمعة، 03 أغسطس 2018 10:42 ص
أحمد شوبير عن إشادات رواد السوشيال: نسعى للحفاظ على ريادة أون سبورت
الإعلامي أحمد شوبير

 

عبر الإعلامي أحمد شوبير، عن سعادته بالإشادات التي تلقاها من رواد السوشيال ميديا، على تغطية مباراة قمة الأسبوع الأول بين الأهلي والإسماعيلي، مشيرا إلى أنه قناة أون سبورت تسهى لتطوير الأداء الإعلامي.

 

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الجميع في قناة أون سبورت يعمل للحفاظ علي ريادة أون سبورت في العمل الإعلامي الرياضي، من خلال تقديم محتوي متميز ومبتكر يساهم في تطوير الأداء الإعلامي، ويسهم في تلبية رغبات المشاهد المصري والعربي.

 

وظهر الاستوديو التحليلي لقناة أون سبورت، في ثوب جديد مع انطلاق بطولة الدوري، حيث قام أكثر من 6 مراسلين لتغطية مباراة الأهلي والإسماعيلي سواء داخل أو خارج الملعب، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، فضلاً عن استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا في تحليل المباراة.

 

ونال الاستوديو التحليلي لمباراة قمة الأسبوع الأول بين الأهلي والإسماعيلي الخاص بقناة أون سبورت، الذي قدمه شوبير، إشادة واسعة، حيث ضم الاستوديو التحليلي كوكبة كبيرة من نجوم الرياضة المصرية، حازم إمام عضو اتحاد الكرة، وطه إسماعيل مدرب الأهلي السابق، ووليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق، وحمزة الجمل قائد الأهلي السابق.

 

وأثنى شوبير، في تصريحات صحفية في وقت سابق من اليوم الجمعة، على تعاون إدارة أون سبورت، التي تقدم كل الدعم لخروج المحتوي بأفضل شكل وأعلى مستوى، متمنيا أن يكون عند حسن ظن المشاهد المصري بمختلف انتماءاته.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق