اعرف برج الكراش علشان تصالحه.. خد الثور على أد عقله واصبر على السرطان

السبت، 25 أغسطس 2018 06:00 ص
اعرف برج الكراش علشان تصالحه.. خد الثور على أد عقله واصبر على السرطان
الحب والأبراج

بعض علاقات الحب تستحق ألا نستسلم سريعا لفقدانها، فإذا كانت علاقتك بحبيبك السابق منها وتحلم بإعادة الوصال مرة أخرى ولا تعرف الطريق، فعليك أن تجرب الطريقة التى تتلائم مع برجه، فلكل برج مفتاح خاص به كما يقول موقع «horoscope-daily» للفلك.

 

برج الحمل

لا تتردد فى الاعتذار لمولود برج الحمل، فهذا أسرع طريق لقلبه، بشرط أن تكون صادقا عند الاعتذار، كما يجب أن تعترف بالخطأ حتى يتأكد أن ما بدر منك لن يحدث مرة أخرى، واعلم أن اعتذارك له سيرضيه، وأنه سيقدرك حال الوفاء بوعودك.

 

برج الثور

يؤكد علماء الفلك أن مواليد برج الثور هم الأكثر عنادًا بين جميع الأبراج، لذا ينصحون بأن تستسلم أمامه وتقر بأنه على حق، وأن تدعه يشعر بالسيادة، حيث يعزز ذلك ثقته بنفسه ويجعله يشعر بالرضا الداخلى.

 

برج الجوزاء

سيقبل مولود برج الجوزاء اعتذارك إذا قدمته بطريقة غير تقليدية، وخاصة إذا بذلت جهدا كبيرا لتقديم الاعتذار وتأكيد إدراكك للخطأ، وينصح علماء الفلك بأن تكون مبدعا ومصرا على الاعتذار، وأن تظهر لمولود برج الجوزاء اهتمامك الدائم به وبكل أفعاله.

 

برج السرطان

يقول علماء الفلك إنه لا يمكن الوصول لقلب مولود السرطان مرة أخرى بسهولة، مؤكدين أنه على من يريد ذلك أن يكون صادقا أولا، ثم عليه التحلى بالصبر، وعليك أن تسمع بعناية فائقة، وأن تظهر مدى اهتمامك به حتى يقع فى حبك مرة أخرى.

 

برج الأسد

الإطراء هو مفتاح قلب مولود الأسد، لذا يؤكد علماء الفلك أنه لابد من الاعتراف بأخطائك، وأن تظر أنك تتأسف بصدق على تلك الأخطاء، وافعل كل ما فى وسعك لتؤكد حبك له، فمولود الأسد لا يسمح لنفسه استعادة العلاقة المفقودة إلا إذا تأكد أنك تبذل قصارى جهدك لاسترجاعها مرة أخرى.

 

برج العذراء

لاستعادة علاقة الحب المفقودة مع مولود العذراء، عليك أن تظهر أخلاقك فى كل مكان تلتقيان به، وعليك أن لا تزعجه وأن لا تحاول إقناعه بالعودة إليك فقط، فكن مهذبا ورقيقا معه، وفى الوقت المناسب عليك تقديم التفسيرات والتحليلات المنطقية لما حدث.

 

برج الميزان

مولود برج الميزان يعشق الاهتمام، لذا ينصح علماء الفلك بأن تكون بجانبه دائما، أن تعتذر له بصدق، فهو يقبل الاعتذار ولكن الصادق فقط، كما يجب أخذ الأمر بجدية، وعليك أن تثبت له أنك تهتم، وأنك لن تكرر نفس الخطأ مرة أخرى.

 

برج العقرب

مولود برج العقرب يحب المواقف المفاجئة والعفوية، ويعطى كثير من الأهمية للأفعال على حساب الأقوال، لذا ينصح علماء الفلك بأن تكون مبدعا ومبتكرا، وأن تقنعه بأنك لن تكرر الخطأ مرة أخرى، مشيرين إلى أن ذلك قد يتطلب بعض الوقت، حيث إنه لا يغفر بسهولة.

 

برج القوس

مولود برج القوس اجتماعى جدا ويستمتع بالتسكع مع الناس، ويؤكد علماء الفلك أن أسهل طريقة لإعادته لحبك هى الصداقة، فعليك إقناعه بأنك ستظل صديقًا له، مؤكدين أن ذلك سيكون مفتاح البداية الجديدة.

 

برج الجدى

مولود برج الجدى لا يستطيع كشف الأكاذيب بسهولة، لذلك يجب أن تكون صريحا دائما معه إذا كنت آسفا وتريد أن تعيد الأمور إلى نصابها الصحيح، وينصح علماء الفلك بعدم الإقدام على المزاح من أجل استعادة علاقة الحب المفقودة مع مولود الجدى، لأنه جاد جدا.

 

برج الدلو

ينصح علماء الفلك بضرورة التحدث بصراحة شديدة مع مولود برج الدلو، وأن لا تحاول تملقه، فبغض النظر عن خطورة الوضع، تستطيع استعادة علاقة الحب مرة أخرى مع مولود برج الدلو إذا كنت صادقا وجادا.

 

برج الحوت

مع مولود الحوت، عليك أن تكون دائما حكيما وحنونا، وأن تظهر له حبك، وأن تبذل قصارى جهدك لتكون مخلصا له طوال الوقت، وألا يكون ذلك أثناء محاولة الاعتذار عن الأخطاء فقط، بل طوال الوقت.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق