عم الطفلين ريان ومحمود: أخي قتل أبناءه تنفيذا لتعليمات الجن (فيديو)

السبت، 25 أغسطس 2018 03:11 م
عم الطفلين ريان ومحمود: أخي قتل أبناءه تنفيذا لتعليمات الجن (فيديو)
طفلى ميت سلسبيل
عنتر عبداللطيف

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو يظهر فيه شخص قالوا إنه حمادة نظمى شقيق محمود نظمى والد الطفلين ريان ومحمد القتيلين، الذى كشف فى مقطع الفيديو أسرارا جديدة تتعلق بالقضية التى وقعت بمركز ميت سلسبيل بمحافظة الدقهلية.

 

وبحسب المقطع المتدوال، قال حمادة نظمى إن شقيقه كان يقرأ فى كتب سحر وشعوذة هى من جعلته يقدم على ارتكاب جريمة تنفيذا لتعليمات الجن قتل الطفلين متوعدا بكشف ملابسات جديدة فى القضية وذكر اسم الشخص الذى كان يعطى شقيقه هذه الكتب، لافتا إلى أن شقيقه كان سيقدم على الانتحار لاعتقاده أنه كان سيدخل الجنة مع ريان ومحمود.

 

 

يذكر أن الطفلين ريان ومحمد كان قد عثر عليهما بترعة أسفل كوبرى فارسكور وقال والدهما إنه ذهب بهما إلى الملاهى إلا أن أحد الأشخاص زعم إنه كان يعرفه حتى يشغله لتقوم سيدة منقبة باختطافهما.

 

عقب ظهور أدلة جديدة وهروب والد الطفلين تمكن رجال الأمن من الوصول إليه بعد اختفائه بمحافظة دمياط، ليفجر مفاجأة، باعترافه بقتل طفليه بدعوى خوفه عليهما وسط حالة من عدم الاتزان النفسي في حديثه.

 

تثير اعترافات الأب وموقفه العديد من التساؤلات منها تأخره في الإبلاغ عن اختفاء ابنيه تبعا للتحقيقات، ومصادر تفيد بإجرائه مكالمة هاتفية لزوجته كان موقعها بمدينة فارسكور، في الوقت نفسه الذي أعلن فيه اختفاء أبنائه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق