المدة 3 أشهر فقط.. 4 نصائح تضمن لك الحصول على رجيم سريع

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 04:00 ص
المدة 3 أشهر فقط.. 4 نصائح تضمن لك الحصول على رجيم سريع
رجيم

تعتقد الكثيرات أن ممارسة الرياضة، أو القيام ببعض الحركات المنتظمة كرقص الزومبا أو الأيروبكس كافية لفقدان الوزن الزائد، والوصول للوزن المثالى الذى تحلم به كل فتاة، ولكن بحسب ما نشر موقع (Style craze)، فى تقرير له أن تلك الحركات لا تأتى بنتائج مثمرة إذا ما تواجد معها بعض الخطوات الأخرى.
 
فتنظيم الوجبات، والمواظبة على تناول كميات كبيرة من المياه، والسير لمدة لا تقل عن 60 دقيقة يوميًا، كلها خطوات مشتركة عليكِ الالتزام بها لفقدان الوزن الزائد فى 3 أشهر، فإليكِ فى السطور التالية 4 نصائح هامة التزمى بها بجانب رقص الزومبا للتخسيس.
 
المياه
ليس فقط عليكِ الاهتمام بتناول كميات كبيرة من المياه على مدار اليوم، بل عليكِ الانتابه لضرورة تناول كوبين من المياه عند الاستيقاظ، وأن تكون مياه فاترة، او متوسطة بين الباردة والفاترة، مع ضرورة التحرك بعد تناول المياه.

تمارين البطن
تمارين شد البطن والأرداف تعتبر من أفضل الطرق التى يمكنك استخدامها للحصول على قوام ممشوق بجانب إنقاص الوزن، مارسى تمارين شد البطن مرتين يوميًا لمدة 10 دقائق، استلقى على ظهرت مع شد الذراعين للخلف والنهوض والاستلقاء بهدوء، حتى لا يؤثر ذلك على عضلاتك.

العادات اليومية
عليكِ الانتباه لبعض العادات اليومية مثل طريقة جلوسك الأفضل أن تكون معتدلة وظهر مستقيم، تخلصى من عادة تناول المياه أثناء الطعام، وقللى من تناول المقرمشات والتسالى قبل النوم بـ5 ساعات.

متابعة الوزن والحالة النفسية
تابعى وزنك باستمرار، وضعى لنفسك هدايا بسيطة عند تحقيقك للهدف المراد منك كل أسبوع، بعد أول شهر من اتباع أى نظام ردجيم ربما تعانى من ثبات الوزن، او الزيادة الطفيفة مرة ثانية ، فلا تجعلى ذلك يفقدك عزيمتك، واستكملى الطريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة