«نمبر وان الفشنك».. هنيدي ينضم لقافلة مهاجمي محمد رمضان

الخميس، 20 سبتمبر 2018 04:00 م
«نمبر وان الفشنك».. هنيدي ينضم لقافلة مهاجمي محمد رمضان
صورة لمحمد هنيدى ومحمد رمضان- تعبيرية
كتب محمد شعلان

تسبب الفنان محمد رمضان طوال الفترة الماضية في إثارة حالة من الجدل داخل الوسط الفني والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح أغنيتين هما "نمبر وان" و"أنا الملك" يستعرض فيهما بعض ممتلكاته وسياراته ويدعى فيهما أنه الفنان الأول في مصر وصاحب شباك التذاكر الأول وسط الفنانين.

ولاشك أن الفنان محمد رمضان حققت بعض أعماله الفنية سواء في السينما أو التلفزيون إيرادات خيالية في بعض الأوقات، مما أصابه بحالة من الغرور دفعته إلى تقديم أغنيتي "نمبر وان" و"أنا الملك" بطريقة منتقده أعقبها تراجع تقييم أعماله سواء على مستوى التلفزيون من خلال مسلسل "نسر الصعيد" أو فيلمه الأخيرة "الديزل"، كما أنها أثرت على إيرادات الفيلم.

 

محمد هنيدى ينتقد محمد رمضان
وانتقد الفنان الكوميدي محمد هنيدي، فى لقاء مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" طريقة تعبير محمد رمضان عن نجاحاته بهذه الأغاني الاستعراضية الاستفزازية بطريقة كوميدية، مؤكدا أن "رمضان" فنان جميل ونجم محبوب صاعد ومجتهد ومتميز في عمله والحالة الذي حققها ظريفة ولكن الخروج بأغاني بمثل هذه الطريقة لا يوافق عليها كفنان في الحقيقة.

اقرأ أيضاً: من خرج من داره أتقل مقداره.. هل يستمر نزيف محمد رمضان بأغاني المهرجانات؟

وأوضح الفنان الكوميدي محمد هنيدي، أن الفنان ولاعب الكرة أحيانا يصاب بحالة من النشوى يجب أن يتم التغاضي عنها طالما أنها طارئة وغير مستدامة ولكن هذه الطريقة الاستعراضية لمحمد رمضان لا تليق بعالم الفن، ومزح قائلا "ساعات بيبقى فى لحظة نشوه للفنان ولما رمضان يقولها نعديها له".

وأشار الفنان محمد هنيدي، إلى أنه متابع جيد للمعركة الدائرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أغاني محمد رمضان "نمبر وان" و"أنا الملك"، مؤكدا أن التعليقات الإيجابية والسلبية على هذه الظاهرة تلخص ما يحدث في الحياة وأن هذا الجدل طبيعة الدنيا.

وكان قد قرر الفنان محمد رمضان، تأجيل طرح أغنيتين جديدتين، من تلحين وتوزيع "مونتي"، والتى كان مقررا طرحهما، ليكونا دعاية غير مباشرة لفيلمه الجديد "الديزل"، الذى يعرض فى السينما حاليا، واستمرارا لطريقته الممثلة في محاولاته تسليط الأضواء عليه من خلال ما يفعله على السوشيال ميديا والأغاني التي طرحها مؤخرا.

اقرأ أيضاً: «فيسبوك» يفضح الأسطورة الوهمية.. كيف باع محمد رمضان «العتبة الخضرا» لجمهوره؟ (صور)

وأجل محمد رمضان طرح الأغنيتين، بعد استماعه لنصيحة المنتج أحمد السبكي، الذى حاول أن يقنعه بعدم طرح الأغنيتين لعدم استفزاز الجمهور، وهو ما أثر عليه سلبا فى شباك التذاكر، وجعل الفيلم فى المرتبة الرابعة للإيرادات، فى حين أن أفلام رمضان كانت تتصدر شباك التذاكر دائما.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق