غضب بسبب تغيير إعدادات الهواتف.. هكذا اعتذر " جوجل" للمستخدمين

الخميس، 20 سبتمبر 2018 12:00 م
غضب بسبب تغيير إعدادات الهواتف.. هكذا اعتذر " جوجل" للمستخدمين
جوجل

 
اشتكى العديد من مالكى هواتف أندرويد عبر موقع Reddit، خلال الأسابيع القليلة الماضية من مشكلة يواجهونها مع هواتف الذكية، ما طرح أسئلة بين مالكى الهواتف الذكية حول نوع التحكم الذى تمتلكه جوجل على الهواتف التى تعمل بنظام أندرويد.
 
 
لاحظ مالكى هواتف أندرويد  أن خيار توفير البطارية فى هواتف Pixel الذكية من Google، فضلا عن اثنين من الهواتف الأخرى، تم تشغيله بشكل غير متوقع، حتى لو كان المالكون قد قاموا بإيقاف تشغيله مسبقًا، وكانت الهواتف المتأثرة تعمل على أحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد Android Pie 9.0.
 
ميزة توفير البطارية على إبطاء تؤذى أداء الهاتف وتمنعه من البحث عن الإخطارات بشكل نشط لأشياء مثل رسائل البريد الإلكترونى والتحديثات داخل التطبيقات، وعلقت جوجل على هذا الأمر وقالت إن هذا حدث بسبب اختبار الموظفين لميزات توفير طاقة حديثة، وتم طرحها بطريق الخطأ لعدد من المستخدمين، واعتذرت الشركة وقالت أنها تعتذر عن أى ارتباك أو إزعاج سببه هذا الخطأ للمستخدمين.
 
 
تراجع جوجل أيضًا عن إعدادات حفظ البطارية إلى إعداداتها الأصلية على الهواتف المتأثرة، وفقا لموقع "تك انسايدر" البريطانى.
 
 
ولم يتم قبول فكرة أن جوجل يمكنها تغيير الإعدادات عن بُعد على هواتفها الذكية جيدًا، خاصة فى الحالات التى لم يتم فيها إبلاغ مالك الهاتف بالتغيير أولاً.
وذلك على الرغم من أن طرح ميزة جوجل التجريبية على هواتف أندرويد لم يعد حادثًا ضارًا.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة