في استقبال الرئيس بنيويورك.. مواطن يمني: احمدوا الله يا أبناء مصر إن معكم السيسي (فيديو)

الأحد، 23 سبتمبر 2018 08:00 م
في استقبال الرئيس بنيويورك.. مواطن يمني: احمدوا الله يا أبناء مصر إن معكم السيسي (فيديو)
الرئيس السيسى
شيريهان المنيري

مظاهر حب ووفاء شهدها استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي في نيويورك لدى وصوله صباح السبت إلى مقر إقامته؛ استعدادًا للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ73، والمقرر بدء فعاليتها في 25 من سبتمبر الجاري.

واحتشدت الجالية المصرية بأعداد كبيرة للترحيب بالرئيس السيسي وتحيته، إعرابًا عن محبة وتأييد له وما يبذله من مجهودات في سبيل الحفاظ على أمن مصر واستقرارها. وأكد المصريون المحتشدون للترحيب بالرئيس السيسي على دعمهم لمصر وللرئيس، مرددين هتافات: «نحن نحب مصر، تحيا مصر».

ويبدو أن الترحيب بالرئيس السيسي في نيويورك لم تكن فقط من قبل المصريين، ولكن هناك من الأشقاء العرب ممن شاركوا في هذا الإحتشاد الحافل أمام مقر إقامته، وظهر عبر إحدى مقاطع الفيديو المتداولة من خلال السوشيال ميديا، عن مواطن يمني مشارك، أكد على حبه والشعب اليمني لمصر ورئيسها، وتقديرهم لمجهوداته في حفظ الأمن القومي للمنطقة، ودور مصر الريادي في العالم  العربي.

وقال: «نستقبل اليوم أحد أبرز قادة العالم العربي الرئيس عبدالفتاح السيسي بروح عربية؛ فنحن نعتبر مصر واليمن شئ واحد، وهذا واجبنا القومي هنا في أمريكا».

وأضاف «نحن أكثر من اكتوينا بنار الإرهاب والفوضى.. أحمدوا الله يا أبناء مصر إن معكم الرئيس السيسي.. حفظ الله مصر وحفظكم من الفوضى والمشاريع الهدامة التي استهدفت مصر والمنطقة منذ عام 2011».

وتابع المواطن اليمني بتمنياته والشعب اليمني كافة لمصر بكل خير وأن تظل في طريقها إلى مكانة أفضل، مع تمنياتهم للشعب المصري بدوام التوفيق والإزدهار.

ان مصر إحدى الدول المشاركة في قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، التي تهدف إلى دعم الشرعية في اليمن. هذا وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال استقباله الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي في القاهرة في أغسطس الماضي على أن أمن واستقرار اليمن أولوية بالنسبة للأمن القومي المصري، ولإستقرار المنطقة بأكملها. إضافة إلى رفض مصر لأي محاولات للعبث بإستغلال اليمن والعبث بأمن الملاحة في البحر الأحمر ومضيق باب المندب.  

ومن المقرر أن يلقي الرئيس عبدالفتاح السيسي كلمته في فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة الـ73، الثلاثاء الموافق 25 من سبتمبر الجاري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق