الأهلي يُفزع وفاق سطيف.. ماذا قال رئيس النادي الجزائري عن مواجهة نادي القرن؟

الخميس، 27 سبتمبر 2018 01:00 م
الأهلي يُفزع وفاق سطيف.. ماذا قال رئيس النادي الجزائري عن مواجهة نادي القرن؟
الاهلى
كتب محمد شعلان

يصطدم نادي الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في الدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا في القاهرة يوم 2 أكتوبر المقبل، وذلك في إطار الجولة الأولى بالمربع الذهبي بينما تكون الجولة الثانية نهاية الشهر في الجزائري، ويدخل نادي وفاق سطيف وهو يخشى من خبرات الأهلي الأفريقية التي تتفوق عليه في مشوار دوري الأبطال.

 

ويترقب نادي وفاق سطيف الجزائري المباراة المنتظرة في القاهرة وهو يخشى من تكرار سيناريو الأهلى أمام نادي حورويا الغيني التي انتهت برباعية مستحقة في دور ربع النهائي وما زال صداها مستمر، فضلا عن تخوفه من سقوط أسلحته الدفاعية في مقابل الترسانة الهجومية التي يمتلكها النادي الأحمر ويقودها صلاح محسن ووليد أزارو.

 

رئيس وفاق سطيف والأهلى

وقال حسان حمار رئيس نادي وفاق سطيف، في مقابلة بقناة أون سبورت، إن النادي الأهلي غنى عن التعريف وفريق عالمي لديه ألقاب وبطولات وكؤوس وأيضا وفاق سطيف نادي كبير ويمتلك ألقاب وبطولات، معترفا بأن النادي الأهلي في الناحية الأفريقية لديه ألقاب وخبرة تفوق على نادي الجزائر.

 

وحاول حسان حمار رئيس نادي وفاق سطيف، مراوغة وسائل الإعلام لرفع الروح المعنوية لدى لاعبيه بالتقليل من خطورة النادي الأهلي خلال الآونة الأخيرة والتصريح لقناة أون سبورت بأن المارد الحمراء ليس بالقدرة التي كان يتمتع بها في السابق في عهد الكابتن محمود الخطيب حينما كان لاعبًا بالأهلى.

 

اقرأ أيضاً: الأسباب لا تزال مجهولة.. اشتعال النيران في حافلة منافس الأهلي بدور الأربعة (فيديو)

وأكد رئيس نادي وفاق سطيف حسان حمار، أن لاعبي فريقه سيحتاطون من خطورة الأهلى، وستقسم المقابلة على جزئيات في مصر والجزائر وتكون قائمة على الندية دون الخروج عن الإطار الرياضي، مشيدا بالعلاقات بين رئيسي الناديين والتأكيد على أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مفخرة الكرة العربية وليس مصر فقط.

 

وأقر إبراهيم العروبي، نائب رئيس نادي وفاق سطيف، في لقاء بكاميرا قناة أون سبورت، بأن النادي الأهلي معروف بالبطولات ووصلت شهرته إلى تسمية اسمه في الكثير من الدول العربية، مؤكدا أن المارد الأحمر فريق عالمي معروف على الساحة الأفريقية والعربية، وأن وفاق سطيف يجهز الاستعدادات الفنية والتقنية والإدارية التي تليق بخبرة وأسم الأهلي.

اقرأ أيضاً: التاسعة يا أهلي.. 4 مؤشرات ترجح صعود الأحمر لنهائى أفريقيا على حساب وفاق سطيف

وفي إطار آخر يلتقى النادي الأهلى مع النجمة اللبنانى غداً الخميس، فى إياب دور الـ32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال، وهى المباراة التى يحتاج الأهلى للفوز فيها أو التعادل بأى نتيجة إيجابية للتأهل للدور التالى فى البطولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة