الإصابات تشوه صورته.. ماذا قال ميشيل سلجادو عن أرضية ملعب استاد السلام؟ (فيديو)

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 08:56 م
الإصابات تشوه صورته.. ماذا قال ميشيل سلجادو عن أرضية ملعب استاد السلام؟ (فيديو)
ميشيل سلجادو- المدرب المساعد للفراعنة
كتب- محمد شعلان

 

أصبح استاد السلام في موقف محرج بعد هجوم الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المكسيكي خافيير أجيري وجهازه عقب انتهاء مباراة المنتخب أمام سوازيلاند بأربعة أهداف مقابل هدف بتصفيات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وبعد أن اشتعلت أضواء الاستاد خلال الفترة الماضية ستخفت بسبب الانتقادات والإصابات.

وبدأت الاتهامات تتبادل بين الأندية ومسئولي استاد السلام حول سبب إصابة الكثير من لاعبي المنتخب وعلى رأسهم محمد صلاح وبعض لاعبي النادي الأهلي، فيخرج مسئولي اتحاد الكرة والاستاد ليؤكد أن أرضية الملعب سليمة وأن الإصابات إجهاد للاعبين، بينما يخرج جهاز المنتخب ليؤكد أن سبب الإصابات سوء أرضية الملعب.

سلجادو واستاد السلام

وانتقد ميشيل سالجادو، المدرب المساعد لمنتخب مصر، في حوار لكاميرا قناة أون سبورت، أرضية استاد السلام، مؤكدا أن أرضية الملعب كانت كارثية وسيئة للغاية حيث كانت الحشائش تخرج من أرض الملعب وتعوق تمرير الكرة وتؤدي إلى حدوث إصابات للاعبين مما أثر على الناحية البدنية للاعبين في الشوط الثاني من مباراة مصر وسوازيلاند.

سلجادو مع الجهاز الفنى للمنتخب
سلجادو مع الجهاز الفني للمنتخب

اقرأ أيضا: مو صلاح يغيب عن لقاء منتخب مصر وسوازيلاند.. هل يشارك في مباراة ليفربول المقبلة؟

وأكد ميشيل سالجادو، المدرب المساعد لمنتخب مصر، أن المنتخب سيطر في البداية على مجريات المباراة واللاعبون مرروا الكرة ببراعة والفريق أكثر فاعلية واستطاع إحراز 4 أهداف، ولكن مع بداية الشوط الثاني وسوء أرض الملعب حاول اللاعبون بذل مجهود أكبر ووجدوا صعوبة في النهوض والتعامل مع أرض الملعب وتأثروا في الشوط الثاني، مطالبًا بتوفير أرض ملعب جيدة لتمرير الكرة بسرعة وعدم إصابة اللاعبين.

سلجادو فى تدريب المنتخب
سلجادو في تدريب المنتخب

ووصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى مطار سوازيلاند تمهيدا لخوض مواجهة غدا الثلاثاء في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019، أمام منتخبها، واستغرقت رحلة السفر من القاهرة حتى الوصول إلى سوازيلاند قرابة 10 ساعات، حيث نزلت البعثة لعدة دقائق في مطار عنتيبي بأوغندا قبل أن تكمل الطائرة رحلتها نحو عاصمة سوازيلاند.

 

اقرأ أيضا: إذا تحدث الكبار فليصمت الصغار.. ماذا قال سالجادو عن أداء لاعبي منتخب مصر؟

يرافق بعثة المنتخب الوطني في رحلته إلى سوازيلاند، المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، ومجدي عبد الغني رئيس البعثة وعضو مجلس الإدارة، بعد أن حقق المنتخب الوطني فوزا كبيرا على سوازيلاند بأربعة أهداف مقابل هدف يوم الجمعة بإستاد السلام في الجولة الثالثة ويأمل في الفوز الثالث بالتصفيات لتأكيد بلوغ نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة