صاحب صاحبه.. ماذا قال فيرمينو عن تطور أداء محمد صلاح مع ليفربول؟

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 06:00 م
صاحب صاحبه.. ماذا قال فيرمينو عن تطور أداء محمد صلاح مع ليفربول؟
فيرمينو ومحمد صلاح
كتب محمد شعلان

أظهر ثلاثي ليفربول محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني مستوى مميز خلال مباريات الفريق بموسم الدوري الإنجليزي الماضي، وعبر الثلاثي الهجومي عن حالة وضعت فريق ليفربول في صدارة المنافسات الأوروبية الموسم المنصرم ويحاولن العودة لها الموسم الحالى، ولم يشهد البريميرليج تنسيق هجومي مميز كما قدمه ثلاثي ليفربول.

وكشف محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني عن نجوميتهم وإنعاش الفريق بحالة هجومية جديدة لفريق ليفربول أمام جماهير الدوري الانجليزي بما قدموه من أهداف كان لكل فرد فيها منهم مشاركة أو لمسه، ووضعت روح التفاهم بين الثلاثي نادى ليفربول في المربع الذهبي العام الماضي للدوري ووصافة دوري أبطال أوروبا كما يحاولون العودة إلى ما تميزوا به خلال الموسم الحالي.

فيرمينو يدعم محمد صلاح
ولا يغيب عن عشاق الساحرة المستديرة أن النجم المصري محمد صلاح ما زال يحاول العودة إلى سابق مستواه المعهود خلال الموسم الماضي بسبب الضغوط الجماهيرية التي تطالبه بتقديم مستوى أفضل من الحالي فضلا عن تبعات الإصابة التي تعرض لها خلال نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ولكن رفقاء نجاحه ونجاحهم في ليفربول يعملون على دعمه للعودة إلى مستواه.

محمد صلاح وفيرمينو
محمد صلاح وفيرمينو

ويبدأ الفرعون المصري محمد صلاح العودة التدريجية إلى مستواه بعد دعمه رفقاءه، فيورجن كلوب من جانبه يصر على دعم لاعبه المفضل خلال كافة المؤتمرات الصحفية واللقاءات الإعلامية، بينما ساديو ماني ينفى دائما عدم التعاون مع صلاح ويؤكد أنه من زملاءه المفضلين بليفربول، فماذا قال البرازيلى روبرتو فيرمينو عن شريك النجاح «صلاح».

اقرأ أيضا: «المو» راشق في كله.. هل يؤثر ترشيح محمد صلاح للكرة الذهبية على أدائه بالمنتخب؟

أكد فيرمينو نجم هجوم نادي ليفربول الإنجليزي، في لقاء بقناة العربية، أن اللاعب المصري محمد صلاح لاعب ممتاز وشريك رائع في مسيرة نجاحه وأنهما يواظبان يوميًا على المناقشة بينهما في الكثير من الأمور المشتركة بينهما، معربًا عن سعادته للعب بجانب لاعب عظيم بمثل قيمة محمد صلاح نجم منتخب مصر والفريق الإنجليزي.

محمد صلاح وفيرمينو يحتفلون بالنصر
محمد صلاح وفيرمينو يحتفلون بالنصر

وأوضح روبرتو فيرمينو نجم هجوم نادي ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح ليس لاعبًا عاديًا في النادي ولكنه إضافة لجميع اللاعبين وشخصية لها تقدير كبير فى الفريق، مؤكدا أن عمله الجيد يتواصل مع بداية منافسات الموسم الحالي ويتطور بل أنه حساس بالمباريات ويستحق كل التكريم الذي يتوالى عليه في مسيرته مع نادي ليفربول.

اقرأ أيضا: الرجوع للحق فضيلة.. كيف أنهى اتحاد الكرة أزمة لاعبه الدولي محمد صلاح؟

ويستعد ليفربول لمواجهة النجم الأحمر الصربى الأربعاء المقبل بملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، خلف نابولى صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، وباريس سان جيرمان صاحب الوصافة بفارق الأهداف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة