مقيدتان بشريط لاصق.. قصة العثور على جثتي شقيقتين سعوديتين في نهر أمريكي

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 01:00 م
مقيدتان بشريط لاصق.. قصة العثور على جثتي شقيقتين سعوديتين في نهر أمريكي
الضحيتان السعوديتان
سيد محفوظ

يفحص الطب الشرعي بنيويورك، جثتي فتاتين سعوديتين عثر عليهما في نهر هندسون بالولاية الأمريكية الأربعاء الماضي لمعرفة أسباب الوفاة، وما إذا كانت عملية انتحار أم أن هناك جاني وراء الجريمة .

وكشفت القنصلية السعودية في نيويورك، أن الشرطة الأمريكية، أبلغت بوجود جثتين لفتاتين مقيدتين بشريطٍ لاصق، على شاطئ نهر هدسون في ولاية نيويورك، طبقا لتقرير نشرته صحيفة سبق السعودية.

وقالت القنصلية السعودية أن شرطة الولاية أجرت تحقيقا أوليا ، وكشفت أن الجثتين لشقيقتين سعوديتين، إحداهما تدعى تالا فارع تبلغ (16 عامًا)، والأخرى روتانا فاريا (22 عامًا) وتبلغ من العمر 22 عاماً، لافتة إلى أن الفتاتين تقيمان في فيرفاكس بولاية فيرجينيا التي تبعد 250 ميلا عن نيويورك.

وجاء في التحقيقات أن جثتي الفتاتين جرفتا نحو الشاطئ، وكانتا مقيدتين بشريطٍ لاصق، ووجههما يلاصق بعضهما بعضا، وكانت الشقيقتان ترتديان ملابسهما بالكامل، دون ظهور أي علامة واضحة على وجود صدمات، حتى الآن لم يتم تحديد سبب الوفاة.

ونقلت سبق عن مصادر تحدثت لقناة "CBS2، أن الشرطة ترجح انتحار الفتاتين من خلال القفز من أعلى جسر جورج واشنطن، بعدما أبلغ أحد المتصلين بالشرطة بوجود جثتَي فتاتيْن على الشاطئ في ريفرسايد بارك في نيويورك.

وأوضح المتحدث باسم شرطة نيويورك، أن فحص الطبيب الشرعي  يحدد أسباب الوفاة، بينما يجري التحقيق في اختفائهما ووفاتهما.

وبحسب المعلومات الأولية فأن "تالا فارع" كانت مفقودة من فيرفاكس منذ 24 أغسطس، وفقًا للمركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغلين، حيث ذكر موقع المركز حينها أن تالا ربما كانت مع روتانا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة