بعد فوزه بعضوية الجبلاية.. شوبير يفتح الملفات الشائكة في اتحاد الكرة

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 08:00 ص
بعد فوزه بعضوية الجبلاية.. شوبير يفتح الملفات الشائكة في اتحاد الكرة
أحمد شوبير

بعد حصوله على عضوية اتحاد الكرة، في الانتخابات التكميلية التي أقيمت في وقت سابق من يوم الثلاثاء الماضي على مقعد العضوية في انتخابات الجبلاية وحصوله على 146 صوتا مقابل 60 لمنافسه عاصم مرشد رئيس مركز شباب كوم حماده، يستعد نجم الأهلي السابق لفتح عدد من الملفات التي تحتاج إلى حلول.

أزمة وكيل صلاح

يرغب عضو الجبلاية، في إنهاء أزمة محمد صلاح ووكيله مع اتحاد الكرة، وإعادة الأمور إلى طبيعتها مع اللاعب الدولي ونجم ليفربول الإنجليزي وأفضل لاعبي العالم.

ويسعى شوبير، إلى التدخل مع الوكيل واللاعب لحسم الأمر، بعد الخلافات التى نشبت مؤخراً بين الطرفين واعتراض صلاح على بعض الأمور التسويقية الخاصة به.

636

 

حسم منصب نائب أبو ريدة

بحكم أقدميته في اتحاد الكرة إلى جانب أنه كان ضمن المجموعة الانتخابية لهاني أبو ريدة قبل أن يتراجع عن الترشح في 2016 مع قائمة أبو ريدة لأسباب خاصة، استقر أحمد شوبير على حسم منصب النائب لصالحه في أول اجتماع رسمي للمجلس و المحدد له الإثنين المقبل.

ويرى نجم الأهلي السابق، أنه الأحق بهذا المنصب بحكم أقدميته، ولأن غالبية أعضاء المجلس الحاليين لا يمانعون في تولي شوبير منصب النائب.

عودة الجماهير للمباريات

يبحث أحمد شوبير، طلب اجتماع مع وزير الداخلية و القيادات الأمنية خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل حسم ملف أعداد الجماهير وزيادتها فى الفترة المقبلة إلى جانب حل أزمات بعض الملاعب الرافضة لاستضافة مباريات بعض الفرق سواء فى بطولة الدورى أو كأس مصر.

ويرغب اتحاد الكرة في انتظام مسابقة الدوري وحضور الجماهير للمباريات كما يحدث فى معظم الدول الأوروبية الكبرى،  والاجتماع بوزير الداخلية الإنهاء على الأزمة القائمة قبل كل مباراة هامة أو صعبة أو جماهيرية برفض الأمن للجماهير وتغيير الملعب فى أكثر من مباراة.

لجنة خاصة بأندية المظاليم

بعد فوه بمقعد الجبلاية، طلب أحمد شوبير، إنشاء لجنة خاصة بحل أزمات الأندية وتحديدا القسم الثاني والثالث يترأسها أحد أعضاء المجلس لمساعدة الأندية أول بأول بدلاً من تأجيلها و تفاقم الأزمات، مؤكدا في تصريحات صحفية أنه سيتقدم بعدد من الإقتراحات في أول جلسة للجبلاية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق