الأهلي والترجي في الإسكندرية.. قائمة محظورات نهائي الأميرة الإفريقية

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 08:00 م
الأهلي والترجي في الإسكندرية.. قائمة محظورات نهائي الأميرة الإفريقية
جماهير الأهلي

طالبت وزارة الداخلية الجماهير المصرية، بضرورة الخروج بمظهر لائق خلال المباراة المرتقبة بين الأهلي المصرى والترجي التونسي في نهائي البطولة الأفريقية، على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

واتخذت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية كل الإجراءات اللازمة لتأمين المباراة المقامة في التاسعة مساء اليوم الجمعة، بالإسكندرية، للخروج بالمباراة لبر الأمان وإقامتها في أجواء تسودها الروح الرياضية.

وحددت الأجهزة الأمنية عدة تعليمات للجماهير التي من المقرر أن تحضر المواجهة، بينها: الخضوع للتفتيش قبل الدخول للاستاد، وعدم حمل شماريخ أو ألعاب نارية، وعدم حمل لافتات مسيئة، بالإضافة إلى العبور للاستاد من خلال البوابات الإلكترونية المخصصة لذلك، وأيضا الظهور في مشهد يليق بسمعة الرياضة المصرية.

وتابعت: عدم التجمهر أمام الاستاد قبل أو بعد المباراة، وعدم التعرض للفريق الضيف بأي حال من الأحوال، إضافة إلى عدم ترك السيارات بالقرب من محيط الاستاد ووضعها في الأماكن المخصصة لها، والدخول من الأبواب المخصصة وفقاً للتذكرة، وعدم تزاحم غير حاملى التذاكر بالقرب من أبواب الدخول.

ويستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية في التاسعة من مساء اليوم مواجهة مرتقبة بين الأهلي ونظيره الترجي التونسي في ذهاب المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، علما بأن مباراة الإياب تقام الجمعة المقبلة على استاد رادس بتونس.

منذ أن أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن طاقم التحكيم الكامل لمباراة ذهاب نهائي دورى أبطال أفريقيا، التي تجمع بين النادي الأهلي ونظيره الترجي التونسي، ويستضيفها ملعب برج العرب في الإسكندرية، في التاسعة مساء يوم الجمعة، وتضع جماهير الأحمر أيديها على قلوبها خشية حدوث أي قرارات قد تؤثر على نتيجة المباراة.

واختار كاف الحكم الدولي الجزائري مهدي عبيد، لإدارة الطاقم التحكيمي لمباراة الأهلي ضد الترجي التونسي، يعاونه الجزائري عبد الحق إيتشعلي، والبوروندي جيان كلود والجابوني إيريك أوتوجو، بينما يقود طاقم حكام تقنية الفيديو «فار»، التي تطبق للمرة الأولى في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بقيادة الجامبي باكارى جاساما، السنغالى سامبا ماليك ومواطنه كامارا جبريل.

وانتابت جماهير الأهلي حالة من القلق والاستهجان بعدما تردد مؤخرا أن كاف سيسند إدارة لقاء الذهاب بنهائي دوري الأبطال، إلى الحكم الجامبي خاصة بعدما عاد إلى الأذهان الأداء الباهت والمثير للجدل للحكم الجامبي خلال إداراته لقاء الإياب بين الوداد المغربي والأهلي، الذي شهد العديد من الأخطاء التحكيمية، التي أثرت بشكل كبير على نتيجة المباراة التى انتهت بفوز بطل المغرب بهدف دون رد وتتويجه باللقب الأفريقي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق