كيف ترى الحالة الأمنية في مصر؟.. سائحون يردون على CNN (صور)

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 09:04 م
كيف ترى الحالة الأمنية في مصر؟.. سائحون يردون على CNN (صور)
سائحين- أرشيفية

نشرت (CNN) بالعربية، تقريرا مصورا، مع عدد من السائحين، من داخل مصر، لرصد أراء زوار «أم الدنيا»، حول الحالة الأمنية، موجهين العديد من الأسئلة لضيوف مصر والتي كان منها: «هل هذه هي زيارتك الأولى لمصر؟.. وكيف ترى الحالة الأمنية في مصر؟».
 
cnn
 
الفيديو الذي بثته شبكة (CNN) بالعربية، رصد حالة رضاء من ضيوف مصر، فقد أكد العديد من السائحين، من جنسيات مختلفة، سعادته بزيارة «أم الدنيا»، كما أشادوا بالحالة الأمنية التي وصلت لها مصر.
 
cnn 3
 
«وسائل الإعلام العالمية لم تعكس الصورة الحقيقية لحالة الأمن في مصر».. ربما كان هذا هو الرد الأبرز، من أحد السائحين، لوصف الصورة المغايرة التي يصدرها الأعلام الغربي عن الوضع السياحي في مصر. وأشار صاحب الكلمات السابقة، أن الحالة الأمنية في مصر مستقرة، لافتا إلى أن العودة للتنزه والتمتع بالسياحة في مصر، هي خياره.
 
nnn 5
 
cnn 6
 
فقد قال أحد السائحين: «وسائل الإعلام العالمية لم تعكس الصورة الحقيقية لحالة الأمن في مصر وضخموا الأحداث بشكل سلبي وغير واقعي»، لافتا إلى أنه لم يستشعر الانفلات الأمني- المزعوم من الإعلام الخارجي- عند زيارتهم للبلاد، وأعربوا عن استمتاعهم بأجازاتهم في مصر وأكدوا أنهم ينوون زيارتها مجددا.
 
cnn 1
 
كما رصد التقرير، احتضان مصر، للعديد من أصحاب الجنسيات المختلفة، الذين فضلوا التعايش على أرض مصر، نظرا لعشقهم لها- على حد وصفهم- لافتين إلى أن مصر أمنة، حتى في الأوقات التي أدعى فيها البعض، أن أصحاب الجنسيات المختلفة في خطر. 
 
cnn 4
 
كان التقرير المصور الذي عرضته (CNN) بالعربية، رصد حجم التحسن في قطاع السياحة المصري، على مدار السنوات الماضية، وقد أكدت الإحصائيات تعافي قطاع السياحة المصري، اقترابه من التماثل للشفاء التام.
 
cnn 2

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق