فى إياب نهائي أبطال أفريقيا.. بماذا أوصى الخطيب لاعبى الأهلي قبل لقاء الترجي؟

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 12:00 ص
فى إياب نهائي أبطال أفريقيا.. بماذا أوصى الخطيب لاعبى الأهلي قبل لقاء الترجي؟
محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، على منح نجوم فريق الأهلى لكرة القدم النصائح الهامة قبل المواجهة المرتقبة مع الترجي، والتى تعد بمثابة الروشتة لحسم اللقب الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء، حيث يواجه الأهلى فريق الترجى التونسي فى التاسعة من مساء الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب رادس، وذلك فى إياب الدور النهائي لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدف فى استاد برج العرب.

ويقيم الكابتن محمود الخطيب مع لاعبي النادى الأهلى إقامة شبه كاملة منذ مباراة الذهاب ببرج العرب وحتى الآن، ورغم معاناة الخطيب من آلام شديدة فى الظهر، إلا أنه فضل تأجيل العلاج لرئاسة بعثة الأهلى بتونس، من أجل فرض مزيد من الانضباط، إلى جانب منح اللاعبين النصائح بشكل مستمر، مستغلاً خبراته الكبيرة، ودرايته بمجريات الأمور داخل القارة الأفريقية.

اقرأ أيضا: رقم 9 يحاصر الترجي من كل النواحي.. هل يكون وش السعد على الشياطين الحمر في رادس؟

وخلال السطور التالية، ترصد "صوت الأمة" أهم النصائح التى قدمها "بيبو" للاعبى النادى الأهلى..

- طالب كابتن محمود الخطيب، لاعبي النادى الأهلى بالهدوء وعدم الانفعال والبعد عن التأثر بالأجواء المحيطة، مؤكداً أن مثل تلك المواجهات لا تحسم إلا بالثبات الانفعالى، والتركيز فقط على تحقيق الهدف.

- أكد رئيس النادى الأهلى للاعبين أن التركيز طوال الـ90 دقيقة هو الطريق الوحيد لحسم اللقب والفوز بالبطولة، مشددا على أنه لا مجال للأخطاء فى موقعة رادس، حيث من شأنها تحويل الدفة لصالح الفريق المنافس، وذلك رغم تفوق النادى الأهلى فى مباراة الذهاب بـ3 أهداف مقابل هدف وحيد.

اقرأ أيضا: الأهلي خلصها في برج العرب.. هكذا رد الجهاز الفني على عبارات حسم نهائي أفريقيا

- بيبو أكد للاعبين أيضا أن الهدف المبكر سينهي الأمر وسيمنحكم اللقب، مشددا على ضرورة عدم التقهقر للدفاع فقط أمام فريق الترجى، مشيرا إلى أنه لابد من خطف هدف مبكر يريح الأعصاب وينهي آمال صاحب الأرض فى العودة للقاء مرة أخرى.

رئيس النادى الأهلى طالب لاعبي النادى أيضا بضرورة تجنب الاستفزازات المتوقعة من الجماهير التونسية، خاصة بعد أحداث مباراة الذهاب، مشددا على لاعبى الفريق الأحمر بضرورة التحلى بأعلى درجات ضبط النفس طوال المباراة.

رئيس النادى الأهلى حذر اللاعبين أيضا من الاعتراض على التحكيم، وذلك تجنباً لتعرض أي لاعب إلى الطرد خارج الملعب، ما قد يُصعب من مأمورية الفريق، خاصة وأن المواجهة تحتاج إلى تركيز جميع اللاعبين.

اقرأ أيضا: «إستمارة 6».. تكتب نهاية 6 لاعبين بالأهلي والزمالك في فترة الإنتقالات الشتوية

رئيس النادى الأهلى حذر أيضا من سرعة الانفعال، خاصة مع صخب الجماهير التونسية المتوقع خلال المباراة، مؤكداً للاعبين أن خبراتهم ستؤهلهم لتجاوز ذلك الأمر.

وأخيرا، قال الخطيب للاعبى الأهلى: «جماهيركم تناديكم وتطالبكم باللقب التاسع، وهناك الملايين من عشاق النادى الأهلى بجميع أرجاء الوطن العربي ينتظرون عودتكم بالكأس».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق