بعد تأييد إعدام المتهم.. جد «طفلة البامبرز» يفجر مفاجأة من العيار الثقيل.. تعرف عليها

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 08:00 ص
بعد تأييد إعدام المتهم.. جد «طفلة البامبرز» يفجر مفاجأة من العيار الثقيل.. تعرف عليها
قضية طفلة البامبرز - أرشيفية

مفاجأة كشف عنها كبار عائلات قرية ديملاش التابعة لمركز بلقاس فى محافظة الدقهلية، حيث يحاولون الصلح بين أهالى الطفلة جنا، والمعروفة إعلاميا بـ«طفلة البامبرز»، وبين عائلة المتهم باغتصابها، حفاظا على أرواح أبناء العائلتين، ووقف الخلافات بينهما، خاصة بعدما أيدت محكمة النقض حكم إعدام المتهم، حيث أكدت مصادر مقربة من العائلتين أن إجراءات الصلح لا علاقة لها بحكم إعدام المتهم.

اقرأ أيضا: تأييد حكم الإعدام على مغتصب "طفلة البامبرز"

وفى هذا الصدد، قال صلاح توفيق، جد الطفلة "جنا" صاحبة القضية المعروفة بـ"طفلة البامبرز"، إنه موافق على الصلح مع أسرة المتهم، خاصة بعد صدور حكم النقض بتأييد إعدام المتهم، مضيفاً: "بعد كلمة القضاء، وعودة حق الطفلة، لا يوجد مشاكل مع أسرة الجانى، ونريد أن نعيش فى سلام دون مشاكل مع أحد، والمتهم نال جزاؤه بصدور حكم الإعدام، وأسرته ليس لها ذنب، فالمتهم كان عاق لوالديه، والجزاء الإلهى صدر لراحة الجميع".

 

وأوضح جد "طفلة البامبرز" فى تصريحات صحفية، أن حكم محكمة النقض بتأييد الإعدام للمتهم هو بمثابة عنوان للحقيقة، حيث إنه شفى غليل الأم والأب، ونصف الأسرة، مشيرا إلى أنها العدالة السماوية التى أنهت تلك القضية، متابعا: "الحكم أثلج صدورنا، وأعاد للطفلة حقها، واليوم أسعد أيامنا بعد تأييد الحكم، فالجميع سعيد بذلك الحكم، وهو ما كنا نطالب به".

اقرأ أيضا: قتل والد مغتصب طفلة البامبرز.. من يحمى أسر الضحايا والجناة في حوادث الاغتصاب؟

وكانت الدائرة الحادية عشرة بمحكمة جنايات المنصورة، أصدرت برئاسة المستشار مختار مختار شلبى، حكما بإعدام المتهم باغتصاب الطفلة "جنا"، وذلك فى القضية المعروفة إعلاميا بـ«طفلة البامبرز»، كما قضت محكمة النقض، بتأييد الحكم الصادر بإعدام الجانى، حيث أصبح الحكم باتا ونهائيا وواجب النفاذ، ولا يجوز الطعن عليه مرة أخرى.

 

وتعود أحداث ووقائع تلك القضية، بتعرض الطفلة «جنا محمد السيد 20 شهرًا» إلى عملية خطف واغتصاب على يد «إبراهيم محمود الرفاعى 34 سنة» عاطل، يقيم بقرية ديملاش التابعة لمركز بلقاس فى محافظة الدقهلية، وذلك أثناء لهوها أمام منزلها، حيث شاهدت الواقعة إحدى جيران الطفلة، وبعد ذلك استدعت والدتها وأخبرتها بالواقعة على الفور، وبعد البحث عن الطفلة وجدتها والدتها فى منزل المتهم، حيث أصيبت بنزيف حاد نقلت على أثره إلى المستشفى، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم حال هروبه، ومن ثم تم إحالته للمحاكمة الجنائية.

اقرأ أيضا: خبط بالعقل.. الراجل اللي اغتصب طفلة البامبرز هيتعمل معاه الصح.. السودان تحظر المنتجات المصرية في أسوقها.. شعب بيحب «التهييس» بيتصور سيلفي مع العمارة المائلة في الإسكندرية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق