مرتزقة قطر تصل إلى الأرجنتين.. كيف يحاول تميم إفساد زيارة ولي العهد السعودي؟

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 06:00 ص
مرتزقة قطر تصل إلى الأرجنتين.. كيف يحاول تميم إفساد زيارة ولي العهد السعودي؟
نظام تميم

في محاولة لنظام قطر لتشوية سمعة المملكة العربية السعودية، والإساءة لدول الجوارأفادت تقارير إعلامية متعددة عن نوايا قطر لاستئجار مجموعات بشرية للتظاهر في الأرجنتين ضد الرياض قبل زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.
 
وقالت صحيفة “الحياة” السعودية، في تقرير لها الجمعة، إن قطر تحضر لتنظيم مظاهرات مأجورة في الأرجنتين بالتزامن مع مشاركة ولي العهد السعودي في قمة مجموعة الدول الـ 20، التي ستنعقد في بيونس آيرس نهاية الشهر الجاري.
 
ويزور الأمير محمد بن سلمان الأرجنتين في إطار جولة خارجية له في قمة مجموعة العشرين، خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري والأول من ديسمبر المقبل.
 
وفي إطار الحملات الباهتة التي تنظم الدوحة ضد دول المقاطعة العربية وبالأخص  السعودية منذ إعلان مقتل الصحفي جمال خاشقجي، لا تزال أطراف قطرية بحسب موقع قطرليكس تحاول تزوير روايات جديدة لإلصاق التهمة إلى القيادة السعودية، رغم  الإجراءات الرسمية السعودية التي انتصرت للعدالة ولقيت إشادة دولية وإقليمية بحسب الموقع القطري المعارض المختص بكشف فضائح النظام القطري.
 
وقال موقع قطرليكس أن سياسة العداء القطرية دأبت على ترويج دعاية كيدية ضد المملكة وبقية عواصم الإجماع العربي، موظفة عدد من المرتزقة والمأجورين وتصويرهم عبر الإعلام بوصفهم معارضة، وفي هذا الإطار أوضحت صحيفة الحياة أن المظاهرات المفتعلة التي ذكرت أيضًا أن تركيا تدعمها، “ستأتي بالتزامن مع مشاركة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
 
وأكدت الصحيفة وفقًا لـ «تسريبات متواطئة»،  إن قطر سترسل متظاهرين مزيفين إلى الأرجنتين، لينظموا مظاهرات أمام مقر انعقاد اجتماع قادة مجموعة الـ 20، ويرفعوا صور خاشقجي ويهتفوا ضد الأمير محمد بن سلمان، في محاولة تضاف إلى مسلسل تشويه الدول العربية من قبل نظام الإرهاب ، والذي يتبعه عبر ضخ كمية غير عادية من التقارير والتحليلات المصطنعة عن المنطقة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق