هدفه في "النجوم" يطرح السؤال.. هل يقتحم مؤمن زكريا التشكيلة الأساسية للأحمر؟

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 11:00 م
هدفه في "النجوم" يطرح السؤال.. هل يقتحم مؤمن زكريا التشكيلة الأساسية للأحمر؟
مؤمن زكريا
كتب محمد شعلان

عاد اللاعب مؤمن زكريا بعد فترة غياب طويلة ليسجل هدف بختم طابع النادي الأهلي والذي اعتاد الجماهير على تسجيلها في الدقائق الأخيرة من المباريات ولاسيما بعد الدقيقة 90 ليسمى فريق اللحظات الأخيرة، وقد يحوز هدف مؤمن زكريا على ثقة الأورجوياني مارتن لاسارتي ليعود عليه بالمشاركة أساسيًا في المباريات المقبلة.

 

ورغم مشاركة مؤمن زكريا في الثلاث دقائق الأخيرة من عمر مباراة الأهلي أمام فريق النجوم في الدوري الممتاز ولكن تمكنه في التسجيل والمتابعة أعاد للأذهان قدرات مؤمن زكريا القادرة على اقتناص الأهداف من أصعب الأماكن، وذلك في الوقت الذي أضاع فيه بعض لاعبي القلعة الحمراء الكثير من الفرص السهلة ليقتنصها بديل اللحظات الأخيرة.

مؤمن زكريا ومحمد يوسف
مؤمن زكريا ومحمد يوسف

 

وقال مؤمن زكريا، في لقاء بكاميرا قناة الأهلي، إن مشوار الدوري المصري ما زال طويلًا عن الحسم ويسيرون بخطى جيدة من خلال الفوز في مؤجلات الدوري، مؤكدا أن الفوز يقربهم من مكانهم الطبيعي في الدوري بصدارة المسابقة المحلية رغم صعوبتها في الوقت الحالي، واعدًا الجمهور بتقديم الأفضل خلال المباريات المقبلة حال مشاركته في الدوري.

 

وأبدى مؤمن زكريا، استياءه من كثرة الشائعات التي دارت حوله خلال الفترة الماضية منذ الحديث عن عدم تجديده مع الأهلي ولكنه يصب كل تركيزه الان على التمرين وتحسن الأداء في التدريبات مع اللاعبين، موضحا أن الهدف الذي أحرزه أمام النجوم في الثواني الأخيرة خطوة جيدة ليعود إلى سابق مستواه ويلعب بصفة أساسية لخدمة القلعة الحمراء للحصول على درع الدوري.

مؤمن زكريا بعد هدف النجوم
مؤمن زكريا بعد هدف النجوم

 

وأشار مؤمن زكريا، إلى أنه طوال الفترة الماضية كان يسير وفق برنامج وضعه له الكابتن محمد يوسف وسيد عبد الحفيظ وعانى من ضغوط صعبة ولكنه تعلم كثيرا من الفترة الماضية وسيعود إلى مستواه تدريجيًا ليحجز مكانه في التشكيلة الأساسية مع المدرب الجديد مارتن لاسارتي، مؤكدا عدم معرفته حول سبب عدم مشاركته طوال الفترة الماضية وان الحجة كانت أسباب فنية فقط.

 

وأحرز مؤمن زكريا لاعب الأهلى الهدف الثانى لفريقه فى شباك نجوم إف سى بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بالمباراة التى جمعتهما على استاد السلام، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري الممتاز، لتصبح النتيجة 2 / 0، بينما أحرز مروان محسن هدف التقدم للمارد الأحمر فى الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

 

وكان تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: علي لطفي، خط الدفاع: كريم نيدفيد - محمد هاني - ساليف كوليبالي - أيمن أشرف، خط الوسط: عمرو السولية - هشام محمد - ناصر ماهر - أحمد الشيخ - محمد شريف، خط الهجوم: مروان محسن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة