كهربا و السولية أبرزهم.. قائمة لاعبين جدد بالمنتخب الوطني لكرة القدم (صور)

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 02:00 م
كهربا و السولية أبرزهم.. قائمة لاعبين جدد بالمنتخب الوطني لكرة القدم (صور)
أحمد الشناوي

وضع الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى، عدد من اللاعبين الجدد فى حساباته خلال معسكر شهر مارس المقبل المقرر له فى الفترة من 18 إلى 26 .

 

المعسكر المقبل يتخلله مباراتين الأولى ودية لم يتم الإستقرار على طرفها النهائى بعد ومفاضلة مع السنغال و نيجيريا و الكاميرون، بينما المباراة الثانية أمام النيجر فى الجولة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 والتى تتنافس مصر مع جنوب أفريقيا على استضافتها.

 

صوت الأمة تنشر قائمة بأبرز اللاعبين الجدد لأول مرة فى قائمة أجيري وجاءت كالتالى:

 

1-كهربا يقدم أوراق اعتماده

فوجئ الجميع بإستبعاد محمود كهربا لاعب الزمالك من حسابات الجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر بقيادة أجيرى على الرغم من أنه كان أحد العناصر الأساسية فى تشكيل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى السابق ، قبل أن يستقر الجهاز الجديد لضمه خلال معسكر بعد ظهور اللاعب بمستوى متميز مع الزمالك مؤخراً وقيادته للفريق للفوز بأكثر من مباراة.

 

2-الاستقرار على بديل صلاح

من الأزمات التى واجهت الجهاز الفنى للمنتخب فى الفترة الأخيرة هى عدم وجود بديل مميز لمحمد صلاح نجم المنتخب و ليفر بول الإنجليزي فى الجناح الأيمن قبل أن يدخل مصطفى فتحى حسابات جهاز أجيري وتوظيفه فى هذا المركز بعد المستوي المميز للاعب العائد من الإصابة مؤخراً ليتم الاستقرار على ضمه فى معسكر مارس فى حالة الاستمرار على نفس المستوى.

 

3-السولية يحل أزمة الوسط المدافع

كما يعد عمرو السولية لاعب الوسط المدافع للأهلى أحد العناصر المميزة فى الفترة الأخيرة فى ظل حالة القلق التى تسيطر على أجيري لعدم وجود سوى الثنائى محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي و طارق حامد لاعب الزمالك فى هذا المركز وعدم اقتناعه الكبير بمستوى على غزال ، ليكون السولية من العناصر الأساسية فى هذا المركز.


4- أحمد الشناوى يعود عن طريق بيراميدز

 

كما بات أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز من العناصر القوية للإنضمام لمعسكر الفراعنة فى شهر مارس بعد استعادته لجزء من مستواه المعروف قبل الإصابة ، ليتم الاستقرار على ضمه خاصة فى ظل تراجع مستوى حراس مرمى الأهلى شريف إكرامى و محمد الشناوى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق