صفعة على وجه تميم.. تفاصيل بث مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019 على التليفزيون المصري

الأربعاء، 09 يناير 2019 06:00 م
صفعة على وجه تميم.. تفاصيل بث مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019 على التليفزيون المصري
تميم عدو مصر وفرحة المصريين

أعرب الكثير من المواطنين عن سعادتهم ببث جميع مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019، على التليفزيون الأرضى عوضًا عما فعله عدو مصر تميم بن حمد حاكم دويلة قطر، وهى فعلة تجسد الحقد والحسرة والأفعال الصبيانية التى لا تصدر إلا من بائس وتافه.
 
جاء ذلك بعد أن حاول تميم تعطيل المصريين من الفرحة والاحتفال بتنظيم مصر لكأس الأمم الأفريقية 2019، بقطع البث بقنوات بى إن سبورت.
 
وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أعلن صباح أمس فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 بدلاً من جنوب إفريقيا.
 
 
وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، أسند تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، إلى مصر بعد سحب التنظيم من الكاميرون لعدم الجاهزية.
 
وجاء اختيار مصر لتنظيم البطولة على حساب جنوب أفريقيا التى قدمت ملفًا لتنظيم البطولة لكنها لم تنجح فى إقناع أعضاء المكتب التنفيذي، لتعود البطولة إلى مصر للمرة الخامسة فى تاريخها، والأولى منذ 13 عامًا عندما أقيمت نسخة 2006 فى أرض الكنانة.
 
يذكر أن قناة الجزيرة أو فضائية الدوحة كانت قد اختلقت مظاهرات 25 يناير فى مصر، وكانت تزود المراسلين ببلطجية ومسلحين تحت حماية من الإخوان، كما بدأت مرحلة خداع استراتيجى للعالم الغربى ضد مصر والعالم العربى منذ 2013، فعملت على ترسيخ صورة ذهنية سلبية للمواطن العربى على أنه متطرف إرهابى، وأن الأقباط مضطهدون، وقد لعبت «الجزيرة إنجليزى» تحديدًا دورًا كبيرًا من خلال فبركة الأحداث، أو التركيز على زوايا معينة فى تصوير الأحداث بمصر.
 
 
كما استغلت أموال الشعب القطرى لدعم الجماعات الإرهابية، والميليشيات المسلحة بسوريا والعراق وليبيا، ومولت الجماعات الإرهابية فى أفغانستان أيضًا، ودعمت الإرهاب فى مصر.
 
كما أن نظام تميم يحتجز العديد من الجنسيات الأجنبية فى السجون القطرية بما فيهم أطفال صغيرة تحت بند من بنود الكفالة أو العمالة.
 
 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة