فى عيدها الـ67.. ثروت الخرباوى: شجاعة الشرطة ضد الإنجليز لن ينساها المصريون (فيديو )

الخميس، 24 يناير 2019 07:00 م
فى عيدها الـ67.. ثروت الخرباوى: شجاعة الشرطة ضد الإنجليز لن ينساها المصريون (فيديو )
ثروت الخرباوى
دينا الحسيني

حرص الدكتور ثروت الخرباوي، القيادي المنشق عن الإخوان، على تقديم التهنئة لضباط وأفراد جهاز الشرطة، ورجال وزارة الداخلية، بمناسبة الاحتفال بعيدهم الـ67 الشرطة.

وقال "الخرباوى" فى تصريحات صحفية لـ"صوت الأمة": "كل عام وشعب مصر بخير بمناسبة عيد الشرطة، ففي 25 يناير 1952 وقفت الشرطة المصرية موقفا وطنيا، فهو موقف يشهد له التاريخ، حيث وقف رجال الشرطة المصرية ضد عدو إنجليزي احتل بلادنا، وقاوموهم ورفضوا تسليم السلاح، واستشهدوا".

وأضاف القيادي المنشق عن الإخوان: "أصبح هذا اليوم المكلل بالكفاح والنضال عيدا للشرطة، وعيداً لمصر، وسيظل هذا اليوم يوم نصر وعزة وكرامة، ويحتفل به رجال الشرطة والجيش والشعب، تخليداً لذكري أبطال الإسماعيلية".

تأتى تهنئة الدكتور ثروت الخرباوي، القيادي المنشق عن الإخوان، لرجال الشرطة المصرية فى عيدهم الـ67، فى ظل بطولاتهم وتضحياتهم من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، والحفاظ على مقدراته، خاصة بعد معاناة طويلة أثناء وبعد حكم الإخوان، حيث اقتحم قيادات وعناصر الجماعة الإرهابية، مقرات وأقسام الشرطة بمختلف محافظات الجمهورية، بالأسلحة والملوتوف والمتفجرات، كما حرضوا على العنف والقتل والترويع.

وكان الدكتور ثروت الخرباوي، القيادي المنشق عن الإخوان، أكدت فى وقت سابق، أن الإخوان سرقوا ثورة 25 يناير بخطة من الأمريكيان، وأن هذا الأمر تم التدبير له منذ أعوام كثيرة وليس فقط قبل الثورة بأسابيع، مشددا على أن الإخوان هم لصوص الثورات بتعاونهم مع واشنطن.

وأضاف "الخرباوى" أن هناك اتفاق تم بين الإخوان والأمريكان على تفعيل الفوضى في مصر، واستخدام الفوضى من أجل الترتيب لإحداث الفوضى الخلاقة، ومعنى الفوضى الخلاقة أن تدخل الدولة في فوضى ثم تصبح خلاقة كي تخرج لنا نظام جديدا، ولا يتم تنظيم هذه الفوضى إلا من خلال قوة منظمة، حيث أنه عندما تكون الفوضى خلاقة يمكن أن يحدث بعدها نتيججة معينة وهذا ما سعت له جماعة الإخوان وواشنطن.

وتابع: قبل 25 يناير 2011، كانت هناك علاقات بين الإخوان والأمريكان ولكنها كانت مجمدة، إلا أن فكرة الفوضى الخلاقة هي ما جعلت المخابرات الأمريكية تجعل هذه العلاقة تنتقل إلى صفيح ساخن، وخرجت للعلن.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة