كيف انكشفت علاقة «حفل الزفاف الفلسطيني المسيئ» بنظام قطر ؟ (فيديو)

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 05:00 م
كيف انكشفت علاقة «حفل الزفاف الفلسطيني المسيئ» بنظام قطر ؟ (فيديو)
اكرم البوريني - تويتر
شيريهان المنيري

أينما وُجدت الإهانة أو الإساءة لإحدى الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب (السعودية والإمارات والبحرين ومصر)؛ تجد النظام القطري وأتباعه وراء الأمر. ذلك النظام الذي يقوم في الأساس على آلة إعلامية هائلة وجيش من المرتزقة عبر السوشيال ميديا لتحقيق أهدافه وتوجهاته.

السبت الماضي انتشر مقطع فيديو يظهر من خلاله مجموعة محسوبة على الفلسطينيين وهم يسيئون إلى المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين، على الرغم من أن الفعالية التي يشاركون بها ليس لها أي علاقة بالسياسة فقد كانت حفل زفاف.

وتسبب المقطع في حالة من الغضب في الأوساط الخليجية، وشنّ بعض من المغردين الخليجيين وأيضًا العرب؛ هجومًا على ما تضمنه الفيديو من إساءة إلى دول خليجية واتهامها بإهمال القضية الفلسطينية على الرغم من مواقفها الثابتة تجاهها على مدار سنوات طويلة.

اقرأ أيضًا: حفل زفاف فسلطيني يسيئ إلى دول خليجية.. ومغردون: لماذا لم يغنوا ضد الاحتلال؟!

وكشف البعض حقيقة الأشخاص الذين قاموا بهذا الفعل، وأشار المحلل السياسي والإعلامي اللبناني، طارق أبو زينب عبر حسابه الرسمي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة، تويتر إلى أنهما شادي وأكرم البوريني، مع نشر مقطع فيديو آخر يوضح مشاركته ومعه آخر في حفل أُقيم في الدوحة مع مدحه في قطر بشكل واضح، ما رأه «أبو زينب» يُفسر أمر تهجمه على دول خليجية طالما اجتهدت لمساندة القضية الفلسطينية.

وفي مقطع فيديو خاص لـ«صوت الأمة» استنكر الفنان الفلسطيني، رامي الجنة ما جاء من اساءة إلى المملكة والإمارات، لافتًا إلى التاريخ موجود وشاهدا على مواقفهما تجاه فلسطين، وقال: «من يهاجمهما يُمثل نفسه فقط».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة