أوهام المجانين.. قيادات الإخوان الهاربة يبحثون عن ثورة فضائية ويحضرون على عمليات إرهابية في الدول العربية

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 09:00 ص
أوهام المجانين.. قيادات الإخوان الهاربة يبحثون عن ثورة فضائية ويحضرون على عمليات إرهابية في الدول العربية
الاخوان

كأنهم جاءوا من كوكب آخر أو يشاهدون عالم غير الذي نعيش فيه، يبحث عن الخراب والدمار أينما كان،  لعل هذا ما يوصف عقلية معظم قيادات جماعة الإخوان الإرهابية التي تعيش في الخارج سواء في قطر أو في تركيا، حيث يصدرون سلسلة من الأوهام من خلال حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يستغلون بعض التغريدات ـو الهاشتجات التي تتصدر «فيس بوك» و«تويتر» من خلال الترويج لبعض الأوهام أو التحريض على بعض العمليات الإرهابية في بعض الدول العربية، التي تشهد حراك سياسي خلال الفترة الماضية.
 
قيادات الإخوان التي يتم استضافتها  في قنوات الجزيرة ومكملين لهم نصيب الأسد  من الترويج والتحريض حيث تم نشر تغريدات أقل ما توصف مجنونة، أو غريبة فيما ترصد «صوت الأمة» عدد من هذه التغيردات والأشخاص الذين يغردون لها، وفي مقدمت هؤلاء القيادات التي تحرض ليلاُ ونهاراً. 
 
حمدي زوبع، الذي يتصدر قائمة المحرضين علي العمليات الإرهابية، غرد قائلاً: «هل تؤذن الثورات العربية بنهاية عصر ملوك الطوائف الدينية والقبائل السياسية والكتائب العسكرية وإعادة الحكم للشعوب؟،  تابعوا ما يجري في العراق ولبنان والجزائر لعل فيها ما يشير إلى قرب حدوث ذلك».
 
وغرد «زوبع» قائلاً: «الثورة في العراق ولبنان لن تقف عند المنصات السياسية بل ستتجاوز العتبات المقدسة، لذا فالخوف والقلق باديان وبوضوح على وجوه، من يديرون المشهد من الحوزات الإيرانية، فيما يستكفي زوبع عن تحريض الشباب في مصر علي المشاركة، في أعمال عنف ولكن وصل به الحالي إلى تحريض الشباب في الدول العربية، حيث  قال: «يوم دموي جديد في #العراق أمس .. 30 قتيلا وأكثر من ألفي مصاب في يوم واحد فقط في مظاهرات ضد استشراء الفساد والبطالة وسوء الخدمات العامة».
 
وتحدث «زوبع» عن الوضع في الدول العربية بعد مقتل زعيم تنظيم داعش قائلاً: «يعني زعيم داعش اتقتل فعلا ايوة يا اخي انت مبتشوفش النشرة بس انا شفت خبره ٩ مرات قبل كده بس المرة دي ترامب نفسه أعلن الخبر وهو ترامب يعني صادق قوي المهم ان البغدادي مات والعالم استراح منه يبقى على كده مفيش داعش تاني خالص لا انا واضح معاك انا مقلتش كده ، داعش لسه قاعدة معانا شوية». 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة