«وفاء» تخلع زوجها البخيل بسبب ملابس الشتاء: رفض يشتريلي جاكيت

السبت، 07 ديسمبر 2019 09:00 م
«وفاء» تخلع زوجها البخيل بسبب ملابس الشتاء: رفض يشتريلي جاكيت
خلع
منال عبداللطيف

الحياة الزوجية هي أحلام السعادة التي تنسجها المرأة لنفسها في فترة الخطوبة وبعد الزواج وبعد إتمام مراسم الزفاف وانقضاء شهر العسل تبدأ حياة جديدة مختلفة عن ما سبق ويبدأ الواقع لتكتشف أنها أفرطت في أحلامها دون خبرة منها بما قد تواجه كزوجة في بداية حياتها الجديدة.
 
من داخل أروقة المحاكم بمحكمة الأسرة هناك الكثير من الروايات والحكايات من واقعية الحياة التي تكشف أسباب قرار السيدات بالانفصال حتى مع وجود أطفال، ومنها تلك المأساة التي عاشتها «وفاء.ع»، ربة منزل تبلغ من العمر 42 عاما، والتي أقامت دعوى خلع ضد زوجها صاحب شركة سياحة والتي رأته ليس أهلا للمسئولية بعد مرور 13 سنة زواج وإنجاب 4 أطفال.  
 
تقول وفاء في دعوها: «تزوجنا منذ 13 عاما بعدما تعرفت عليه عن طريق أحد أقاربي، وتمنيت أن أعيش معه حياة مليئة بالحب والسعادة هادئة يملؤها الحب والأمان والرومانسية، وتوقعت بأنه الرجل الذي سوف يحقق كل أحلامي بدون عناء ولم أتوقع في يوم من الأيام أنه يبخل علي برداء يحميني من برد الشتاء القارص».
 
وتابعت: «لم يفكر على مدار فترت زواجنا أن يأتي لي بجاكت بالرغم من أنني طلبت منه مرارا وتكرارا ملابس للأولاد ولكنه دائما يستمر في المماطلة والاستهتار ويقول إن الجو لا يحتاج لملابس ثقيلة، حتى لم يسلم من بخله الشديد أولاده الصغار».
 
وتستكمل الزوجة: دائما يأتي والدي وأشقائي بملابس لأطفالي ولكني أشعر دائما بخجل منهم، زوجي الذي يتمتع بثراء ومعه من الأموال ما يكفيه ويكفي ثلاث بيوت يبخل على أهل بيته وأطفاله بأبسط شيء وهو ملابس الشتاء، وعندما أفاتحه في الموضوع يتحول إلى إنسان آخر كأنني أطلب منه المستحيل، ليرد قائلا «قضوا بالموجود ملابس الشتاء أسعارها نار».
 
وأشارت وفاء: «نشبت بيننا مشاجرة وعلى أثرها قام بضربي ودخلت المستشفى نتيجة السحل والكدمات التي أصابت جميع أنحاء جسدي فقررت الانفصال لكنه رفض فتوجهت إلى المحكمة لكي أقيم دعوى خلع وبحثا عن عمل يكفيني أنا وأولادي وللتخلص من زوج لا ينظر إلا لوجاهة نفسه فقط»

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة