كهرباء جنوب الدلتا: الانتهاء من تركيب 980 ألف عداد بكارت و27 ألف عداد ذكي

الأحد، 01 مارس 2020 12:00 م
كهرباء جنوب الدلتا: الانتهاء من تركيب 980 ألف عداد بكارت و27 ألف عداد ذكي
محمد الزيني

خطة طموحة تسعي شركة جنوب الدلتا لتنفيذها للنهوض بمستوى الخدمات وتحسين جودة التغذية الكهربية، وتهدف الخطة لتقديم خدمات متميزة لعملائها البالغ عددهم 4,6 مليون مشترك، حيث تم تسخير كافة الإمكانيات المادية والبشرية وتطبيق أحدث التقنيات لتنفيذها.

وفي هذا السياق صرح مصدر مسئول بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء لصوت الامة قائلا: أن الشركة تمكنت من تركيب 980 ألف عداد مسبوق الدفع” بكارت"، مضيفا أنهم بداءوا في تركيب 30 ألف عداد ذكي، وتم الانتهاء من تركيب 27 ألف عداد بالفعل، حيث تتركز هذه العدادات في مدينة طنطا.

وكشف المصدر لـ "صوت الأمة " عن أن الشركة استطاعت تحصيل ما يزيد عن 95% من قيمة الفواتير والتي يبلغ عدد المشتركين بها 4,6 مليون مشترك، وتقدر تلك الفواتير بنصف مليار جنيه، مؤكدا أنه سيتم الانتهاء من تعميم التجربة بالكامل في إبريل القادم.

يذكر أن المهندس محمد عبد الحكم رئيس شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، قال إن من أبرز نقاط القوة المستهدفة بموازنة شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء ضخ استثمارات جديدة يتم تمويلها من الموارد الذاتية بالشركة، مؤكدا السعي لرفع الحمل الأقصى ليصل إلي 2278 ميجاوات خلال موازنة 2019- 2020 بنسبة تطور 1.56 %.

وأضاف عبد الحكم أن الشركة تستهدف تقليل نسبة الفقد فى الطاقة الكهربائية على مستوى الفقد الفنى والتجارى معا ليصبح 14.7 % خلال العام المالى 2019 / 2020 ، كما تستهدف الشركة تقليل الفقد التجارى ووقف نزيف المتأخرات بوضع حزمة من الاجراءات منها : زيادة عدد حاملى الضبطية القضائية، وتنشيط حملات شرطة الكهرباء للحد من السرقات، وتشكيل لجنة لمراجعه العدادات مسبوقة الدفع وخاصة التى لم يتم شحنها لأكثر من 3 أشهر، مع مراجعة عدادات المصالح الحكومية، وتركيب عدادات مسبقة الدفع لدور العبادة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص