رد فعل هبة قطب بعد منع ابنتها من النزول في حمام سباحة بالبوركيني ( فيديو)

الأحد، 27 يونيو 2021 01:00 م
رد فعل هبة قطب بعد منع ابنتها من النزول في حمام سباحة بالبوركيني ( فيديو)
هبة قطب
أمل عبد المنعم

ردود فعل متباينة بعد ما كشفت دينا هشام، ابنة الطبيبة هبة قطب، رد فعل والدتها بعد منعها من نزول حمام سباحة في كومباوند بـ"المايوه الشرعي" أو "البوركيني"، مما جعل الدكتورة هبة قطب تتصدر التريند على جوجل.

تصريحات ابنة هبة قطب

تحدثت دينا هشام نجلة هبة قطب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، وردا على سؤال عن رد فعل والدتها، قالت دينا هشام: "أنا بتعرض للموقف ده بقالي 4 أو 5 سنين، كنت دايما آجي مصر أجازات، والسنة دي قررت آجي أعيش في مصر وأشتغل هنا علشان بلدي وبحبها،  دخلت لمامي بعد اللي حصل، واتعصبت جدا، ردها كان بالضبط حنعمل إيه".

ابنة هبة قطب والحجاب

وأكدت دينا هشام نجلة هبة قطب، أنها تواجه مشكلة المنع من الدخول بالحجاب في العديد من الأماكن بسبب لوائحها الداخلية، وتشمل تلك الأماكن مطاعم وأندية وحمامات سباحة وقرى سياحية في الساحل الشمالي ودهب، وهذا يشعرها بالتهميش في بلدها والتعامل معها بعنصرية، لافته إلى أنها عاشت في كندا 10 سنوات ولم يحدث لها موقف مشابه، لأن كل شخص هناك حر طالما أنه لا يؤذي الآخرين، كما أن القانون يمنع الأماكن الخاصة من التعامل بلوائح داخلية تعتبر عنصرية.

ابنة هبة قطب: لا مانع من تواجدي داخل أماكن فيها خمور

وتابعت ابنة هبة قطب أنها لا تمانع في التواجد داخل أماكن تقدم فيها خمور، أو حمامات سباحة ترتدي الفتيات فيها المايوه الكاشف للجسم، وهي تعتبر ذلك حرية الشخص وتحترمها، وتطلب احترام حريتها هي أيضا في اختيار ملابسها، وطالبت بإصدار قانون يتحكم في اللوائح الداخلية.

بنات هبة قطب
بنات هبة قطب

 

من هي الدكتورة هبة قطب؟

الدكتورة هبة قطب من مواليد 19 سبتمبر 1967، وحصلت على العديد من الدراسات العلمية منها "الاعتداءات البدنية والجنسية على الأطفال" ولديها ثلاث بنات في مراحل مختلفة، كما أنها متزوجة من الدكتور هشام علي حسن، أستاذ جراحة العيون بقصر العيني.

فيديو ابنة هبة قطب

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية تداولوا مقطع فيديو تتحدث خلاله ابنة هبة قطب عن تعرضها للتنمر بأحد الأندية الشهيرة بالقاهرة مستعرضة ما تملكه من أنواع مختلفة من الـ "مايوه" البوركيني والبيكيني الخاص بالنساء المحجبات من بكيني وبوركيني، ثم ظهورها وهي تنهار من البكاء.

حكاية منع ابنة هبة قطب

وحكت ابنة هبة قطب خلال مقطع الفيديو إنها منعت من نزول حمام السباحة بسبب المياوه الخاص بالمحجبات موضحة: "رحت مع صاحبتي فندق شهير بالقاهرة، وهناك منعوني من نزول حمامات السباحة بسبب الحجاب، ومايوهات الحجاب".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق