ملخص الحلقة الـ19 من مسلسل «ضد مجهول» للفنانة غادة عبدالرازق

الخميس، 07 يونيو 2018 01:30 ص
ملخص الحلقة الـ19 من مسلسل «ضد مجهول» للفنانة غادة عبدالرازق
كتبت -زينب وهبه

شهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبدالرازق حدثا مثيرا، فبعد أن اتفقت ندى مع دنيا على أنها ستكلم ضيا وتعرف ماذا يريد وإذا كان يريد مالا فإنه أمر بسيط وسهل، دنيا أخبرت ندى أن ضيا قام بتحريات عنهما وعرف أن دنيا لا تملك غير شقة إيجار جديد وندى ميسورة الحال، وأراد ان يستفيد منها. 
 
وكان أهم حدث في الحلقة، أن تواصلت دنيا مع حمدي وحادثته تليفونيا على أنها فتاة ليل واتفقت معه على ميعاد ومكان ليقابلها وكان المكان مخزن ندى، وصل حمدي المكان وقامت ندى بضربه بعصا على رأسه وفقد الوعي، وأدخلته، وقامت بربطه بالجنزير وأقفال وأغلقت عليه الباب.
 
طلب معتز من مايا أن تخرج عصام من السجن وذلك نتيجة ارسال ندى لمعتز صور وفيديوهات تهدده لكن مايا لم توافق وهددها معتز لو ندى نشرت الصور والفيديوهات على المواقع لن تموت وحدها.
 
ذهب المحامي جمال لزوج ندى حازم في مكتبه وعرض عليه صفقة، وأراه محضر ضبط واحضار لزوجته ندى بسبب اعتداءها على زوجة جمال شيماء وطلب منه الشراكة وابتزه وطرده حازم من مكتبه الا انه هدده انه سيسجن زوجته وسيأتي اليه حازم لكي يتوسل له ان يخرجها.
 
قامت ندى ودنيا باحتفال ورقص بعد ما اصبح حمدي في قبضتها وأخبرت دنيا أنها ستجعله يتمنى الموت، ولن تقتله بسهولة. 
 
 
تدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة، وسنعرف الجديد في الحلقات القادمة ، يذكر ان مسلسل "ضد مجهول"بطولة غادة عبد الرازق وحنان مطاوع ودياب وروجينا وأحمد سعيد عبد الغني وخالد محمود ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا