"لا تبالغ في الإنفاق عليها".. روشتة التعامل مع الفتاة الناضجة

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 11:00 م
"لا تبالغ في الإنفاق عليها".. روشتة التعامل مع الفتاة الناضجة
فتاة - أرشيفية
ياسمين أحمد

كثيرا ما يفضل الرجل الارتباط بفتاة مرحة وجميلة، وتفكر بطريقة إيجابية، لكنه في نفس الوقت يريد أن تكون شريكة حياته تتصف بالنضج، وليس من الضروري أن يرتبط النضج بالتقدم في العمر، لذلك وضح موقع"فاميلي شير" أبرز الصفات التي تميز المرأة الناضجة عن غيرها، وهي كالآتي:

1)  مستعدة للتضحية

تتطلب العلاقة الزوجية الجهد و الوقت و الحب و التضحية، و المرأة الناضجة تكون على استعداد لتقديم التضحيات، من أجل شريك حياتها، وتتخلى عن بعض الأمور التي تمثل أهمية لها في سبيل إنجاح العلاقة.

2)  تشعر بالامتنان

تشعر المرأة الناضجة بالامتنان و العرفان لكل الجهود التي يبذلها الزوج، في سبيل تحقيق متطلباتها وسعادتها، وهو ما يدفع المرأة للتعامل معه بطريقة تشعره بقيمة ما يفعل.

3)  لا تبالغ في الإنفاق

المرأة الناضجة تعرف جيدا كيفية الإنفاق الحكيم، وتحاول تفادي المشاكل المالية لأنها تعرف جيدا، أن الأمور المالية قد تكون سبب لكثير من المشاكل.

4)  الاحترام

تظهر الزوجة الناضجة الاحترام و التقدير لزوجها وتحافظ على كرامته ومتطلباته ومشاعره، كما تتجنب توجيه السباب و الشتائم أو الحديث عن شريك الحياة بالسوء أمام الآخرين.

5)  تتخذ القرارات المناسبة

تشارك المرأة الناضجة زوجها في اتخاذ القرارات المناسبة بجميع مجالات الحياة، كما تقدم النصح له إن واجهته أي مشكلة أو معضلة في عمله.

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق