ملخص الحلقة العشرون من مسلسل "سك على إخواتك"

الأحد، 03 يونيو 2018 12:21 ص
ملخص الحلقة العشرون من مسلسل "سك على إخواتك"

تشهد أحداث الحلقة العشرون من مسلسل «سك على اخواتك»، أكثر من مفاجأة وأزمة يتعرض لها بطل العمل «سويلم» الذي يجسده الممثل على ربيع.

شهدت الحلقة التاسعة عشر من المسلسل فى بدايتها ظهور سويلم فى منزله برفقة اخته ياسمين وظهروا فى بداية الحلقة يمارسوا مواقفهم الكوميدية وتتطرق الحديث إلى طلب سويلم الذهاب إلى دنيا فى بيت أمها على قدر معرفته وقد وافقت ياسمين على طلب سويلم بعد أن ترددت عن الموافقة على الذهاب وذلك لمعرفتها بأن أختها دنيا ليست عند والدتها، وشهدت الحلقة ظهور غضبانه وياسمين برفقة سويلم أثناء سيرهم حتى ذهابهم إلى منزل صديق دنيا واستمروا فى مواقفهم الكوميدية على مدار الحلقة.

بينما ظهر يوسف وزوجته زينه بعد اكتشاف خداعهم من قبل شريف ومعرفة كل شئ عنهم وواجهم بها وقد قام باستغلال الفرصة لصالحه حيث أمرهم باستمرارهم فى العمل ولكن لابد من تنفيذ أوامره كما شهدت الحلقات السابقة وقد شهدت الحلقة شجار دار بينهم حيث ظهرت زينه غير راضية عما طلبه شريف مدير شركة سويلم وبعد أن تم اكتشافها كانت تنوى المغادرة وعدم الاستمرار لكن يوسف زوجها استطاع أن يقنعها أن تستمر معه.

وشهدت الحلقة التاسعة عشر ظهور سويلم فى الشركة برفقة أخواته ياسمين ودنيا وبعبيكه ووالدته غضبانه وقاموا بالحديث عن العمل وعن الشركة وحرصت غضبانة على الحديث مع سويلم نحو أخوته، بينما تفاجأ شريف مدير الشركة بظهورهم فى الشركة وقرارهم حول طلبهم بالعمل فى الشركة ومساعدة أخيهم سويلم.

وفى سياق أخر اجتمع سويلم بشريف مدير الشركة ليروى له معلومات عن القناة التى يملكها وعن رؤية فى البرنامج التى تقدم على القناة ولكنه يستمر بعرضها بصورة كوميدية، وتشهد الحلقات القادمة مزيد من الإثارة والتشويق فى أحداث المسلسل، بينما يمارس بطل العمل سويلم مواقفه الكوميدية على مدار حلقات المسلسل.

«سك على إخواتك»، بطولة علي ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبرى فواز، كريم عفيفى، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادى الجيار، ميرنا نور الدين، اسلام جمال، جيسى عبده، وأخرون، والعمل قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحى ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة