ملخص الحلقة الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل «خفة يد»

الأربعاء، 06 يونيو 2018 10:45 م
ملخص الحلقة الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل «خفة يد»

تشهد الحلقة الرابعة والعشرون لمسلسل «خفة يد» بطولة الفنان بيومي فؤاد والذى يجسد شخصية ضابط شرطة يدعى خالد.

فى بداية الحلقة، بعد ذهاب الضابط خالد الى أسيوط للقبض على بلال وباقى عصابته وشهدت الحلقة الثانية والعشرون عدم قدرته على القبض عليهم على حسب ما اخبره به مأمور المركز، واستمرت رانيا فى مواقفها الكوميدية على مدار الحلقة، بينما عاد شادى الى منزل سرية هانم وذلك بعد ان أخذ ميدو حفيد سريه سيارته دون علمه وغادر السينما بعد المواقف التى فعلها شادى معه أثناء عرض الفيلم.

بينما يستمر الضابط خالد فى محاولاته للقبض على بلال حيث طلب منه اكثر من مرة الخروج من المنزل ويذهب للحديث معه فى مكان قريب حتى يتمكن من القبض عليه ولكن محاولاته باتت بالفشل وذلك بسبب رفض بلال التحرك من المنزل والخروج معه، واستمر كريم فى ممارسة مواقفه الكوميدية مع الدكتورة فاطمة بنت خال منصور صاحب بلال، وشهدت الحلقة ذهاب العمدة الى منزل الحاج نعمان خال منصور ويقوم بإبلاغه بأنه اشترى منه الارض ويقوم بتسليمه مبلغ من المال.

كما ذهب سامح الى بيت بلال لخطبة اخته منى مرة ثانية وذلك بعد ان عرف حقيقة عمل اخيها بلال، وبعد ذهاب العمدة الى بيت خال منصور يتطرق الضابط خالد للذهاب الى مأمور المركز ليعرف منه ما يحدث فى القرية وحقيقة ما فعله العمدة مع خال منصور، وعلى الجانب الاخر يذهب شادى الى زوجته فى المستشفى ليتطلع على حالتها وما توصلت اليه.

وشهدت الحلقة طلب شادى مقابلة سرية هانم بمفردها دون ميدو وحاول شادى خداع سرية هانم حيث طلب منها مبلغ كبير من المال لمشروع وهمى ولكن تفاجأ بحضور ميدو بعد ان طلب شادى منها المبلغ ولكن يأتى ميدو ويرفض طلب شادى ودار الحديث بينهما بطريقه اغضبت شادى.

وفى نهاية الحلقة قام شادى بالاتصال بمعاونه الذى يقوم بمساعدته فى مواقف شادى الهامة التى تطلب معاونة شخص آخر هذا ومن المحتمل ان يكون طلب شادى هذه المرة يكون الانتقام من ميدو بسبب ما يفعله معه، ويستمر المسلسل فى التشويق والاثارة فهناك تساؤلات ومن المنتظر الإجابة عليها فى الحلقة الرابعة والعشرون ، وتبدأ من هنا قصة جديدة يتطرق لها أحداث المسلسل.

ومسلسل «خفة يد»، من تأليف السيناريست تامر إبراهيم، ويشارك في بطولته الفنان بيومي فؤاد، وأيتن عامر، ومحمد سلام ومحمد ثروت، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق