ليلة سقوط الحلفاء على تويتر .. «أردوغان» يلحق بـ«تميم» ويخسر متابعيه

الجمعة، 13 يوليه 2018 04:00 م
ليلة سقوط الحلفاء على تويتر .. «أردوغان» يلحق بـ«تميم» ويخسر متابعيه
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
شيريهان المنيري

منذ توليه ولايته الرئاسية الثانية، وتتوالى فضائحة وسياساته الكاذبة؛ فهو يحاول اقناع شعبه والرأي العام على المستويين المحلي والدولي بأنه النموذج الأبرز والأفضل في العالم والذي يجب أن يُحتذى بها.

الرئيس لتركي رجب طيب أردوغان أدى اليمين الدستورية الإثنين الماضي، وسط غياب عدد كبير من القادة والزعماء العرب، وغيرهم من الدول الأوروبية، ليبدأ عهد جديد من الممارسات القمعية مصادرة حرية الرأي والتعبير، إلى جانب إنهيار مستمر في الاقتصاد التركي، وفي ظل صاحيات مطلقة حصل عليها بموجب النظام الرئاسي الجديد.

اقرأ أيضًا: تشكيل الحكومة التركية.. عهد جديد من القمع والانهيار الاقتصادي

أيضًا تزامنًا مع فوز «أردوغان» والذي يدعمه أنصار جماعة «الإخوان» الإرهابية وتنظيم الحمدين – حكومة قطر -، والترويج له على أنه خليفة للمسلمين؛ خرجت تظاهرات حاشدة مؤيدة للمثليين، ما يُعد حلقة في مسلسل التناقضات الأردوغانية، التي يتبعها الرئيس (الديكتاتور) في محاولة للمراوغة وكسب التأييد من مختلف الفئات والأيديولوجيات.

نيويورك تايمز
 

 

اقرأ أيضًا: كيف فضح «المثليين» أردوغان وجنوده؟

ولم تقتصر فضائح الرئيس التركي عند ذلك الحد، فيما كشفت صحيفة «نيويورك تايمز» في تقرير لها اليوم الجمعة، عن فقدان «أردوغان» لـ200 ألف من متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر، وذلك في إطار حملة قام بها الموقع الشهير في عالم السوشيال ميديا، على إثرها تم حذف جميع الحسابات الوهمية والغير مستخدمة بشكل فاعل على تويتر، وأيضًا المشبوهة، بهدف الحفاظ على الموقع كساحة مريحة لمستخدميها.

احوال
 

 

هذا وقد أحرج قرار تويتر الكثير من المشاهير عبر ذلك الموقع الأشهر في الخارج وفي منطقة الخليج، والتي شهدت أيضًا سخرية واسعة من حساب أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، والذي فقد بدوره عدد من متابعيه بحسب مشاهير السوشيال ميديا في الخليج.

اقرأ أيضًا: بعد مقاطعة حسابه على تويتر.. السوشيال ميديا يفضح تميم: أنت صغير جدا

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق