7 مدربين خارج الحسبة المونديالية.. هل يعود أصحاب الأرقام الضعيفة لكأس العالم 2022؟

الأربعاء، 18 يوليه 2018 02:00 ص
7 مدربين خارج الحسبة المونديالية.. هل يعود أصحاب الأرقام الضعيفة لكأس العالم 2022؟
كأس العالم- أرشيفية

15 يوليو 2018.. كتب كأس العالم- مونديال روسيا 2018- الصفحة الأخيرة في تاريخه، بعد أن حصدت فرنسا اللقب الثاني لها، على حساب كرواتيا. وقد شهد المونديال في نسخته رقم (21)، عدد من الأرقام السلبية للعديد من المنتخبات، كان أبرز نتائج المنتخب المصري مع مدربه الأرجنتيني، هيكتور كوبر.
 
7 منتخبات، عانت من الأداء السيئ، والنتائج السلبية، حتى أن دربي تلك المنتخبات، حصدوا سخط الجماهير، وخلال السطور التالية، تستعرض «صوت الأمة»، أسوء النتائج للمديرين الفنين الـ7، وتطرح سؤالا: « هل يعود أصحاب الأرقام الضعيفة لكأس العالم 2022؟». وهم:-

هيكتور كوبر
على الرغم من تحقيق، المدرب الأرجنتيني نتائج غير مسبوقة مع الفراعنة، إلا أنه استطاع دون منافس أن يحصد سخط الجمهور المصري- زي اللي عمل حاجة حلوة وردمها بالتراب- فعلى الرغم من تأهل الفراعنة للأميرة الأفريقية بعد غياب (3 مواسم) وحصوله على لق الوصيف، والتأهل لكأس العالم، بعد غياب (28 عاما).
 
إلا أن ذلك لم يشفع لنتائجه السلبية التي قدمها مع أحفاد الفراعنة في المونديال خصوصا بعد تذيل المجموعة دون أي رصيد من النقاط. بهزيمة ثلاثية من: «روسيا، أورجواي، والسعودية».
 
كوبر
 
نبيل معلول
لم يختلف الوضع كثيرا، مع نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي، الذي قدم أداء جيدا مع نسور قرطاج، وسط مجموعة، وصفت بأنها الأقصى في كأس العالم 2018- مونديال روسيا- حيث خلف «معلول» كل الظنون والتوقعات، وكان مخيبا للآمال خاصة بعد الخسارة في مواجهتين متتاليتين أمام إنجلترا وبلجيكا والفوز في المواجهة الثالثة بشق الأنفس أمام المنتخب البنمي.

نبيل معلول

فرناندو هييرو
على الرغم من امتلاكه اعتي النجوم في عالم الساحرة المستديرة، والأكير عشقا لدى عشاق عالم كرة القدم، إلا أن فرناندو هييرو ، المدير الفني للمنتخب الأسباني، لم يقدم عروض قوية في المونديال، وخرج من ثمن النهائي أمام المنتخب الروسي المستضيف بركلات الترجيح، وعلى ذلك أعلن الاتحاد الإسباني ترك هييرو منصبه لتصيبه نيران إقالات المدربين في المونديال.
 
هييرو

خورخى سامباولي
كانت المفاجأة الكبرى في المونديال والتي لم تختلف عن نظيرتها ألمانيا خروج المنتخب الأرجنتيني، من ثمن النهائي بعد الخسارة أمام المنتخب الفرنسي لاسيما بعد تقديم راقصي التانجو عروضا هزيلة لم ترق إلى المستوى المأمول مما ترتب عليه استقالة سامباولي رغم حالات الشد والجذب التي شهدها هذا القرار.

سامباولى


كيرا نيشينو
أعلن الاتحاد الياباني عدم تجديد عقد المدير الفني لمنتخب «الساموراي» كيرا نيشينو، ذلك عقب الخروج من دور الـ16 بعد الخسارة المفاجئة أمام المنتخب البلجيكي (3-2) في اللحظات الأخيرة رغم تقدم محاربي الساموراي بهدفين في البداية.
 
كيرا نيشينو
 
آدم نافالكا
آدم نافالكا مدرب المنتخب البولندي كان له من الأمر باع أيضا بعد الأداء الهزيل للمنتخب لبولندا والخروج من الدور الأول بالمونديال حيث أعلن رئيس الاتحاد زبيجنيو بونييك أن مدرب المنتخب آدم نافالكا سيترك منصبه في 30 يوليو.
 
آدم نافالكا

هيمير هالجريمسون
أصاب شبح الاستقالة مدرب المنتخب  هيمير هالجريمسون على الرغم من أن  المدرب البالغ عمره 51 عاما قاد منتخب أيسلندا للتأهل لكأس العالم لأول مرة في روسيا قبل أن يودع المسابقة من الدور الأول.
 
هالجريمسون

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق