"خايف من صلاح".. إعلامي شهير يعلق على غياب رونالدو عن حفل فيفا للأفضل عالميا

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 02:00 م
"خايف من صلاح".. إعلامي شهير يعلق على غياب رونالدو عن حفل فيفا للأفضل عالميا
رونالدو ومحمد صلاح
كتب محمد شعلان

لا تزال أصداء حفل الفيفا للأفضل في العالم تجوب العالم كله وخاصة مصر والدول العربية التي تابعت الحفل للمرة الأولى باهتمام نتيجة مشاركة النجم المصري محمد صلاح كأول لاعب عربي يشارك في الحفل، وتتويجه بأحد جوائز الحفل ومنافسته على أهم جائزة وهي أفضل لاعب في العالم.

وشهدت حفل الفيفا تتويج أفضل لاعبي العالم حدوث بعض المواقف الإيجابية والسلبية أثناء استلام بعض الجوائز وأبرزها إيجابيًا جلوس النجم محمد صلاح في الصف الأول كأول لاعب عربي ضمن أفضل نجوم العالم، وسلبيا غياب الظاهرتين الأرجنتيني ميسي والبرتغالي رونالدو عن مراسم الجائزة والتي ترددت حول عدم مشاركتهما الكثير من علامات الاستفهام.

وعلق الإعلامي عمرو أديب في حلقته ببرنامج "الحكاية" على غياب كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي رغم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في العالم، قائلا "نجمنا محمد صلاح بعد سنة واحدة من المشاركة بالدوري الإنجليزي وصل إلى منافسة لوكا مودريتش ورونالد على جائزة الأفضل في العالم، ورونالدو لم يحضر حفلة الفيفا خوفًا من النتيجة.. وهو خاف من النتيجة فمجاش رغم أنه كان داخل في التصفية النهائية".

mohamed-salah-cristiano-ronaldo_s866ului8x2jzerrj5q774s4

وأوضح الإعلامي عمرو أديب، أن إنجاز لوكا مودريتش مع منتخب بلاده في كأس العالم زاد من نقاط حظوظه وأحدث فارقًا معه في التتويج بجائزة الأفضل في العالم بينما منتخب مصر لم يحقق أي انجاز في كأس العالم وظهر بصورة سيئة، مؤكدا أن وصول الفرعون المصري لهذا المستوى انجاز كبير وعبقري سيظل عالقًا في ذهن الجميع.

 

اقرأ أيضاً: كيف رأى نجوم ومدربي العالم ترشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب في العالم؟

وأكد الإعلامي عمرو أديب، أن وصول صلاح في منافسه بجانب لوكا مودريتش ورونالدو في موسم واحد فقط يؤكد أنه الفائز بالجائزة وليس هؤلاء النجوم، واعدا بأن يكون محمد صلاح الأفضل في الموسم الحالي والعام المقبل بسبب حالة الإصرار والحزن الذي ظهرت عليه أثناء إعلان الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

ronaldo-cry-juv

ويتطلع النجم المصرى محمد صلاح لتسجيل الظهور الأول فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين بقميص ليفربول عندما يستضيف تشيلسى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الدور الثالث.

Mohamed-Salah-My-best-Liverpool-goals-and-2018-silverware-ambitions

اقرأ أيضاً: رونالدو لن يسير على السجادة الخضراء.. هل تنحصر جائزة the best بين صلاح ومودريتش؟

وعلى الرغم من أن محمد صلاح انضم لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى، إلا أن اللاعب المصرى لم يسجل أى مشاركات فى بطولة كأس الرابطة مع نادى ليفربول.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق